فيديو.. أسامة كمال: رئيس الوزراء أعطانا فرصة نفتكر اللي حصل السنوات الماضية

آخر تحديث: الإثنين 18 يناير 2021 - 9:29 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

قال الإعلامي أسامة كمال، إن الحكومة استجابت لطلب مجلس النواب لمناقشة برنامجها «مصر تنطلق 2018 - 2020»، لافتًا إلى أن الدكتور المستشار حنفي جبالي، رئيس البرلمان شكر الحكومة على استجابتها.

وأضاف كمال، خلال تقديمه لبرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الاثنين، أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، استعرض إنجازات الحكومة خلال الفترة الماضية، معلقًا: «الدكتور مصطفى أعطانا فرصة نفتكر اللي حصل السنوات الماضية».

ولفت إلى أن «مدبولي» استعرض تعامل الحكومة مع أزمة كورونا، وأنها بشهادة الدول أحسن الدول تعاملًا مع الأزمة، فضلًا عن تطرقه لتخصيص 100 مليار جنيه للأزمة، وزيادة أجور العاملين، وتقليل سعر الغاز للصناعة، واستعراض تقرير فيتش الذي يعكس النظرة التفاؤلية لمصر.

وأكد كمال، أن كلام رئيس الوزراء غطي كل المجالات، إضافة إلى أن الكلام والأفعال معلنة والصورة واضحة، مضيفًا: «تحدث عما تم وليس ما هو آت، وكلها أمور معلنة في زيارات لا تنقطع للرئيس السيسي للمشروعات التي نعرفها أو التي لا نعرفها».

وذكر أن اللجنة العامة لمجلس النواب ستحيل كلام الحكومة إلى اللجان المختصة لمطابقة الكلام مع الأفعال، مؤكدًا أن إحالة كلام الحكومة للمطابقة حق أصيل للمجلس ولا نقاش فيه.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved