وكيل النواب: المواطن شاهد على إنجازات الرئيس صاحب النهضة الحديثة

آخر تحديث: الإثنين 18 يناير 2021 - 6:19 م بتوقيت القاهرة

أ ش أ

أكد وكيل مجلس النواب النائب محمد أبو العينين، أن كل مواطن مصري شاهد عيان على كل الإنجازات التي يقوم بها الرئيس عبدالفتاح السيسي صاحب النهضة الحديثة.

وأشاد وكيل مجلس النواب،خلال الجلسة العامة للمجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، ببيان رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي أمام المجلس، واصفا البيان بأنه "شافي" ويفخر به كل مواطن مصري كشاهد عيان على كل الإنجازات التي يقوم بها الرئيس السيسي.

وقال إن الاستثمار المفتاح الحقيقي للتنمية في مصر، مشددا على أهمية أن يرتبط الاستثمار بالإنتاج والتصدير، قائلا: "علينا العمل على التخصص في الإنتاج بكل المحافظات لتحقيق التنافسية".

وأضاف قائلا: "نحن في عصر المعرفة والثورة الصناعية الرابعة، حتى أصبح سعر المعلومة أغلى من النفط"، مشيرا إلى أن الجميع خلف الرئيس السيسي في المشروع القومي الكبير.

وأوضح أبو العينين أن الطموحات والآمال كبيرة، مشددا على أهمية العمل وفقا لفكر ورؤى جديدة من خلال تفجير الطاقات القوية في كل محافظة واستنفار المبدعين فيها، قائلا: "مصر مليئة بالخبرات والقدرات".

ودعا وكيل المجلس إلى ضرورة التقييم الدوري والتنافسية بين المحافظين بشكل يومي وشهري، نظرًا لأهمية المحافظات في عملية التنمية، قائلا: "ولكن علينا تنظيم دورنا، لأن الرؤية المستقبلية تخاطب العالم برؤى وأهداف جديدة".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved