جد الطفلة رودينا: تواصلوا مع الرئيس السيسي مباشرة سيستجيب لمطالبكم

آخر تحديث: الثلاثاء 18 يناير 2022 - 8:17 م بتوقيت القاهرة

في لفتة إنسانية واستجابة سريعة، وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بعلاج طفلة صغيرة مصابة بمرض نادر يمنعها من الحركة، إذ كلف بعلاجها وتوفير الاحتياجات اللازمة لأسرتها وذويها.

وأمر الرئيس بتحمل تكاليف علاج الطفلة رودينا، البالغة من العمر 6 سنوات، وتدرس بالصف الأول الإبتدائى، والمصابة بمرض نادر يعوقها عن الحركة، ويسبب ضـعف أعصـاب يديها، إذ جعلها تحتاج إلى إجراء ثلاث عمليات نقل بلازما، بتكلفة تبلغ 120 ألف جنيه، في حين لا تستطيع أسرتها تحمل تكاليف العلاج.

"الشروق" تواصلت مع سيد حسين، جد الطفلة الصغيرة، والبالغ 75 عاما، الذي أوضح أن حالة حفيدة الصعبة وضيق حاله وعدم قدرته على مساعدتها جعلوه يقرر إرسال رسالة للاستغاثة عبر الفيديو بالرئيس السيسي، وهو يملؤه الأمل بأنه سيستجيب إذا علم بحالة حفيدته الصغيرة.

ويحكي الرجل السبعيني، موضحا أنه وبمجرد مرور 10 أيام، وجد اتصال مفاجئ يخبره بأن الرئيس علم بحالة حفيدته الصغيرة وقرر الاستجابة لاستغاثته، بعلاج الطفلة وتوفير المساعدات المالية لهم، وعلاجه هو أيضا.

وأوضح الجد، الذي يتولي أمر الإنفاق على ابنته وطفلتيها الصغار، أن الرئاسة سرعان ما أرسلت عربتي إسعاف لنقل حفيدته إلى مستشفى معهد ناصر، مساء اليوم الثلاثاء.

وأمر الرئيس السيسي بعلاج الجد أيضا فور علمه بمرضه، وإصابته بجيوب أنفية أثرت على الأذن والأنف والعين، وأحدثت ورمًا، إذ أوضح أنه توجه مع حفيدته إلى مستشفى معهد ناصر، اليوم، لعرض حالته على استشاري وبدء علاجه.

ونصح الجد سيد المصريين الذين يعانون من مشاكل صعبة لا يستطيعون حلها أن يتواصلوا مباشرة مع الرئيس: "الرئيس لو عرف كل الحالات الصعبة الموجودة في البلد هيساعدها، قلبه كبير وهو أب لكل المصريين".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved