هل انتهت رحلة محمد صلاح مع ليفربول؟.. تغريدة غامضة لوكيل أعماله

آخر تحديث: الثلاثاء 18 يناير 2022 - 2:24 ص بتوقيت القاهرة

تزايد علامات الاستفهام والغموض حول عدم توصل نادي ليفربول الإنجليزي، لاتفاق من أجل تجديد تعاقد النجم المصري محمد صلاح، والذي ينتهي في صيف العام العام المقبل،

وأشارت التقارير الصحفية، إلى رفض نادي ليفربول حتى الآن الموافقة على مطالب الفرعون المصري من حيث الراتب السنوي، وهو ما قد يجعل صلاح ينظر إلى العروض المقدمة إليه، بعد أن طلب الحصول على (400-500) ألف جنيه استرليني في الأسبوع.

وحتى هذه اللحظة لم يعلن أي نادي آخر دخوله في مفاوضات مع صلاح، ولكن الأكيد أن جميع الفرق الكبيرة تنظر إلى موقف صلاح وتنتظر اللحظة المناسبة للدخول في مفاوضات معه في حال فشله في التوصل لاتفاق مع ناديه الحالي.

وازداد الأمر غموضًا مع تغريدة نشرها رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح، حيث قام بذكر أشهر صحفي مختص بأخبار الانتقالات في العالم وهو فابريزيو رومانو، وهو أيضًا احد كبار وكلاء اللاعبين في العالم، يسأله فيها عن أحواله، ليجيبه رومانو بأنه دائمًا مستعد.

وقام أحد المتاعبين بالتوجه لسؤال إلى رامي عباس عن إذا كانت هذه التغريدة تخص مستقبل محمد صلاح مع ليفربول، ليقوم بالأخير بالإجابة عليه بالنفي.

ليبقى الأمر غامض بالنسبة للمتابعين وتحديدًا للجماهير المصرية، هل اقترب محمد صلاح من تجديد عقده مع ليفربول أم أنه توصل لاتفاق مع فريق آخر وانتهت رحلته مع الريدز؟

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved