المقاصة يواجه دجلة في افتتاح مباريات الأسبوع الثالث والعشرين بالدوري

آخر تحديث: الإثنين 18 فبراير 2019 - 12:05 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

تنطلق اليوم، الإثنين، منافسات الجولة الثالثة والعشرين، من عمر الدوري الممتاز بمواجهة واحدة، حيث يستضيف مصر المقاصة فريق وادي دجلة في تمام السابعة مساءاً على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

ويسعى الفريق الفيومي إلى العودة لطريق الانتصارات، حيث تلقى المقاصة 3 هزائم في آخر 4 مباريات أمام الأهلي والزمالك والمصري بجانب تعادله مع الإسماعيلي، ورغم ذلك أعلن مجلس إدارة النادي رفضه تغيير الجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف رغم أن الفريق غادر المربع الذهبى ليقبع في المركز الخامس.

ومن جانبه طالب طلعت يوسف لاعبيه بالابتعاد عن القلق والتوتر لضمان تحسن النتائج خلال المرحلة المقبلة خاصة أن مشوار الدوري لا يزال طويلاً موضحا لهمً أن المقاصة يسعى لإنهاء الموسم في المربع الذهبي للدوري وقادر على تحقيق هدفه .

ويحتل المقاصة المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 31 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة فاز في 9 وتعادل في 4 وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبيه 22 هدف وتلقت شباكه 25 هدفًا.

على الجانب الآخر، يبحث اليونانى جونيس المدير الفنى لوادى دجلة عن انتصار يعيد الهدوء والثقة للاعبيه لاسيما بعد أن بات الفريق الدجلاوى أقرب الفرق المرشحة للهبوط للقسم الثانى بعد تلقيه 12 هزيمة حتى الأن.

ويحتل وادي دجلة المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة، حيث  فاز في 5 وتعادل في مثلهم وخسر 12 لقاء وسجل لاعبيه 25 هدف وتلقت شباكه 36 هدف .

وكان المقاصة قد خسر من المصري البورسعيدى بهدفين دون رد في أخر ظهور له بمسابقة الدوري، بينما خسر دجلة من الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف في نفس الجولة .

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved