العطوي مدرب الاتفاق السعودي: نهدف للفوز على الفيصلي

آخر تحديث: الثلاثاء 18 فبراير 2020 - 9:24 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

شدد خالد العطوي مدرب الفريق الأول بنادي الاتفاق السعودي أن فريقه يهدف للفوز على الفيصلي عندما يلتقيان يوم الجمعة المقبل في الجولة التاسعة عشر بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين).

وقال العطوي في مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء :"يعلم الجميع أننا نلعب المباراة الثالثة من الدور الثاني للدوري، بدأنا بداية مميزة بالانتصار على الوحدة وأيضا أكملنا تميزنا فنيا أمام الأهلي في المباراة الثانية لكننا خسرنا، في مباراة الحزم حدث نفس الأمر، لم نوفق وخسرنا المباراة .

وأضاف "عاقدون العزم بإذن الله على تحقيق الانتصار في مباراة الفيصلي والتي تعتبر بالنسبة لنا مهمة جداً لاستعادة التوازن والعودة إلى طريق الانتصارات".

وأكد العطوي أن الاتفاق لايزال يتطور فنيا من مباراة لأخرى، مشيرا إلى أن كرة القدم عبارة عن جزئيات ومعطيات بسيطة لابد من التعامل معها والجاهزية لها في كل الحالات.

وعن الفيصلي تحدث العطوي قائلاً " الفيصلي متوازن هجوميا ودفاعيا ويملك نقاط قوة واستقرار عناصر واستقرار فني لسنوات طويلة، الفيصلي يملك التنوع في حالاته التهديفية، وكما أن لديه نقاط قوة لديه نقاط ضعف وقادرون على استغلالها ".

وتابع :"أعتقد أننا أفضل منه هجوميا سجلنا 27 هدفا واستقبلنا 26 هدفا، ولكن التقارب فيما لنا وعلينا من الأهداف مقبول بالنسبة لنا، إذ أننا في المرتبة الخامسة هجوميا على مستوى الدوري والتاسع دفاعيا".

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved