أمير مرتضى: لم نفقد الأمل في الدوري.. وأتمنى تأجيل قمة ٢٤ فبراير

آخر تحديث: الثلاثاء 18 فبراير 2020 - 3:28 ص بتوقيت القاهرة

إبراهيم سعيد

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، أن كل الاحتفالات انتهت، وجميع اللاعبين يركزون للحصول على بطولة السوبر المصري.

ويخوض فريق الزمالك مباراة كأس السوبر المصري الخميس المقبل، منتشيًا بفوزه على الترجي التونسي في السوبر الإفريقي قبل أيام قليلة.

وقال أمير في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أبوظبي الرياضية": "نركز للفوز بالسوبر، خاصة أن آخر بطولة سوبر حصلنا عليها كانت في الإمارت ونتمنى تحقيق اللقب هذه المرة أيضًا".

وأضاف متحدثًا عن مباراة الدوري أمام الأهلي: "يجب أن نثبت معيارا واحدا، ويتم تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في الدوري حتى لا يتعرض الفريقان لأي ضغوط للتركيز في دوري الأبطال، هذا الأمر حدث من أسبوعين، والآن نحن في موقف حاسم في البطولة".

وأردف: "جاهزون لخوض المباراة ولكن حاليًا هناك ازدواج في المعايير، الأهلي الموسم الماضي تأجل له 12 أو 13 مباراة من أجل بطولة إفريقيا ولم نعترض، والآن لا يريدون أن يأجلوا مباراة يوم 24، نتمنى أن يكون هناك دعم للفريقين ويتم تأجيل المباراة".

واستكمل: "لم نفقد الأمل في بطولة الدوري، نركز في المسابقتين، محليًا وقاريًا، حدث الموسم الماضي أن الزمالك كان أقرب من حسم الدوري ولم نحصل عليه بسبب اتحاد الكرة، والعكس حدث في الكونفدرالية كنا أبعد ثم حصلنا عليها".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved