أحمد فتحي: مواجهات السوبر صعبة.. وكرة القدم لا طعم لها بدون جماهير

آخر تحديث: الثلاثاء 18 فبراير 2020 - 8:45 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

شدد أحمد فتحي، قائد النادي الأهلي، على صعوبة المواجهة المقبلة أمام الزمالك يوم الخميس المقبل، في بطولة السوبر المصري.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك مساء الخميس المقبل على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية، أبوظبي، إذ يشارك الأهلي بصفته بطل الدوري في الموسم الماضي، ويشارك الزمالك بصفته بطل الكأس.

وقال أحمد فتحي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أبوظبي الرياضية»: «مباريات السوبر دائمًا تكون صعبة، خاصة أمام الزمالك، كل بطولة بتكون صعبة ويجب أن نحترم أي خصم نواجهه».

وأضاف: «مواجهة الزمالك في هذه الفترة لها حسابات خاصة، لأننا فزنا عليهم في أخر مواجهة بداية الموسم الحالي وحققنا لقب السوبر على حسابهم».

وتابع: «يجب أن ندخل أي لقاء وعندنا ثقة في الفوز، ولكن كرة قدم تحمل كل التوقعات، من الوارد أن تفوز أو أن تخسر، الزمالك يمتلك فريق قوي ولكن نتمنى أن يكون الفوز حليفنا ونحقق الفوز».

وحول الضغوط التي تكون على اللاعبين خاصة بعد الأحداث التي شهدتها الفترة الأخيرة، قال فتحي: «أي لاعب يجب أن يركز في الملعب ولا يلتفت للأمور الجانبية سواء الجمهور أو الضغوط، قد يؤثر اعليه الأمر لدقائق معينة، ولكن بمجرد نزوله لملعب المباراة يجب أن يتناسى كل هذا ويركز على المباراة فقط».

وواصل: «نحن ولاعبي الزمالك أصدقاء ونلعب في منتخب مصر بجوار بعضنا، في النهاية المباراة سنبارك للفائز ونتمنى للخاسر حظ أوفر».

وأردف: «الكرة بدون جمهور لا طعم لها، أنا أحب اللعب أمام جمهور، هناك لاعبين لا يحبون ذلك لأن الأمر يمثل ظغطَا، عليهم ولكنني أحب اللعب في هذه الأجواء».

واتم: «أطالب جماهير الأهلي في الإمارات بالتواجد في ظهرنا ودعمنا طوال المباراة، لدينا عدد من المباريات الصعبة في الفترة القادمة وأتمنى أن نفوز ونهدي الفوز لجماهير الأهلي، و أن تليق المباراة باسم الفريقين واسم مصر».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved