ضبط عامل وعاطل لاتهامهما بالتعدى على سائق بمدينة بدر

آخر تحديث: الثلاثاء 18 فبراير 2020 - 3:13 م بتوقيت القاهرة

عاطف محمود

ألقت مباحث القاهرة عامل وعاطل لاتهامه بالتعدى على سائق لسرقته سيارته بالإكراه بمدينة بدر وحرر محضر بالواقعة وأمر مدير أمن القاهرة اللواء أشرف الجندي بإحالته إلى النيابة للتحقيق.

كان قسم شرطة بدر تلقى اخطارًا من مستشفى بمدینة العبور باستقبالھا "فادي.ز"، 33 عاما، موظف بالجھاز المركزي للمحاسبات ویعمل سائق بشركة توصیل و مصاب بجروح قطعیة متفرقة جسد.

وقرر المجني عليه بأنه حال تواجده بسیارته بمحطة وقود بجوار نادي الشمس بالنزھة استقبل طلب رحلة تابعة للشركة وحضر إلیه شخصين " أدلى بأوصافھما التقریبیة " وطلبا منه توصیلھما للمركز الطبي العالمي وأثناء سیرھم فوجئ بقیامھما بغلق طلب الرحلة، وھدده أحدھما بسلاح أبیض "كتر" وأجبراه على التوجه لطریق جنیفا أسفل الطریق الإقلیمي في محاولة لسرقة السیارة كرھاً عنه وحال مقاومته لھما تعدیا علیه بالضرب بذات السلاح واستولیا على ھاتفه المحمول، ومبلغ مالي ولاذا بالفرار.

وتبين من تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد.ع"، 31 عاما، عامل، سبق اتھامه في 3 قضایا متنوعة، و"مازن.ع"، 25 عاما، عاطل، وبتقنین الإجراءات تمكتن قوة أمنية من ضبطهما وبمواجھتھما اعترفا بارتكاب الواقعة وأقرا بتخلصھما من السلاح الأبیض المستخدم في ارتكاب الواقعة بإلقائه بالطریق العام

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved