جماهير ليفربول تنقسم حول أداء صلاح أمام فولهام

آخر تحديث: الإثنين 18 مارس 2019 - 2:24 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

تباينت ردود أفعال جماهير ليفربول، تجاه أداء محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، وهداف الفريق الإنجليزي خلال مواجهة فولهام أمس، الأحد، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر الدوري الإنجليزي، والذي شهد غياب صلاح عن التهديف للمباراة الخامسة على التوالي في البطولة.

وحصل محمد صلاح على المرتبة الثانية في تقييم الصحف الإنجليزية كأسوء لاعبي الريدز، خلال المباراة التي انتهت بفوز الفريق بهدفين مقابل هدف وحيد، فيما كان الحارس البرازيلي، أليسون بيكر، هو أسوء لاعبي الريدز في اللقاء.

وتراوح تقييم صلاح بين 5 أو 6 درجات، ليصل متوسط تقييمه من كل الصحف والمواقع لـ5.8 درجة من عشرة، كثاني أقل لاعبي الفريق، أما ساديو ماني المتألق مؤخرا فكان أفضل لاعبي الفريق إذ حصل على متوسط تقييم بلغ 8 درجات.

 

 

وواصل ماني التهديف في المباراة التاسعة على التوالي ليصل للهدف رقم 20 في الموسم الحالي، وأصبح أفضل هدافي الفريق مع صلاح الذي يتوقف رصيده من الأهداف هذا الموسم عند 20 هدفا منذ فترة، كلاهما أحرز 17 في الدوري الإنجليزي كثاني هدافي المسابقة بفارق هدف عن سيرجيو أجويرو، و3 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

أداء صلاح المتذبذب في الفترة الأخيرة إنعكس على أراء الجمهور التي راح البعض منها يطالب بإراحة صلاح خلال الفترة الحالية، فيما اختار البعض الآخر السير على نهج المدرب الألماني للفريق، يورجن كلوب، ومواصلة دعم نجم الفريق.

البداية مع مُشجع طالب بإراحة محمد صلاح حيث كتب عبر موقع التواصل الجتماعي «تويتر»: «مو يبدو وكأنه يجب أنّ يجلس بديلًا، أرجوا إعطاءه راحة من فضلك»، كما كتب آخر: «صلاح

مُحتال».

فيما غرد أحدهم: «ليس يومك يا مو، نحن نحبك أيها الملك»، وكتب آخر: «صلاح بحاجة لمزيد من الراحة».

كما كتب مشجع آخر: «اسمحوا لي أن أكون أول من يقول هذا، يجب ألا يشارك محمد صلاح في المزيد من المباريات، إنه بحاجة إلى راحة»، وكتب آخر: «صلاح يحتاج إلى مزيد من الثقة، وأنّ يكون اكثر تعاونًا مع فريقه».

فيما هاجم أحدهم صلاح، مغردًا: «إنه أكثر لاعب أناني رأيته في حياتي»، وكتب آخر ساخرًا: «صلاح سيسجل أهدافًا فقط، عندما أقوم بإزالة شارة القائد من عليه في فريقي بلعبة الفانتازي»، فيما كتب أحدهم : «لاعب الموسم الواحد».

وكتب أحدهم: «لقد لاحظت أنّ صلاح لا يسجل أهداف، لأنه لا يتخذ القرارات الصحيحة عندما يكون لديه الكرة، يتجه للتسديد عندما يكون من الأفضل أنّ يمرر لزملائه».

ودافع أحد المشجعين عن صلاح، قائلًا: «لقد كان لديه مباراة سيئة، ولكن هناك 11 لاعبًا على أرض الملعب، وصلاح ليس مطالبًا بأن يسجّل أهدافًا في كل مباراة»، وكتب آخر: «صلاح مرر وأعطى بعض الكرات الجيدة لساديو ماني، ولكن ماني أخطأ في بعض الأحيان».

وأخيرًا غرد مشجع: «يجب على يورجن كلوب أنّ يطرح هذا السؤال على محمد صلاح، ما الذي سيجعله أكثر سعادة بعد انتهاء الموسم، الحصول على الدوري أم الحذاء الذهبي؟ إنه لا يزال أحد لاعبينا الرئيسين ويلعب بشكل جيد، عليه نسيان التسجّيل الآن، ويجب عليه تمرير الكرات».

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved