عمرو أديب: مظاهرات الفلسطينيين ضد حماس في غزة: «ربيع عربي»

آخر تحديث: الإثنين 18 مارس 2019 - 2:05 ص بتوقيت القاهرة

دينا النجار

علق الإعلامي عمرو أديب، على التظاهرات التي يشهدها قطاع غزة مؤخرًا، معقبًا: «تستدعي الكثير من التأمل، ده ربيع عربي في غزة، الفلسطينين فاض بيهم الكيل من حماس».

وأضاف في برنامجه «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، مساء الأحد، أنه لأول مرة في العالم، تهاجم حركة مقاومة شعبها، متابعًا: «الفلسطينيين طول عمرهم بيقسموا اللقمة على 10، وبيعانوا من غلاء المعيشة، لكن الناس تثور وتطالب بحقهم في الأكل وفي الأموال المهربة من قطر ده مش من فراغ».

وأوضح أن حركة المقاومة تصدت للمتظاهرين، وتم القبض على بعض المواطنين، واتهمت حركة فتح بتحريك المواطنين ضدها، مضيفًا: «شيء غير متوقع من المقاومة، اللي الناس خرجت تقولهم فين فلوس قطر كل واحد في حركة حماس متجوز 4 وفاتح بيوت، الشعب عايز حقه».

وتابع: «محللين سياسيين مش رأي الشخصي بيقولوا أن حماس ضربت صواريخ على إسرائيل، وبالطبع ردوا عليهم عشان يقولوا للناس كفاية تظاهرات إحنا بنقاوم الاحتلال ومش فاضين»، مؤكدًا أن المصريين فقط هم القادرين على التعامل مع ملف غزة، مؤكدًا أن مصر فقط هي من تعرف كل جوانبه.

وعرض أديب صورًا لحقائب الأموال في السيارات، متسائلً: «يا قادة حماس أين تذهب الأموال المهربة من قطر؟ الناس طفح بها الكيل».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved