مجالس مدن 4 مراكز في كفر الشيخ ترفع مياه الأمطار من الشوارع

آخر تحديث: السبت 18 مارس 2023 - 9:36 م بتوقيت القاهرة

محمد نصار

شهدت مدن وقرى بيلا وقلين والحامول وسيدي غازي، رفع مياه الأمطار، حيث انتشرت معدات مجالس المدن، لرفع مياه الأمطار، التي شهدتها تلك المدن والقرى بمحافظة كفر الشيخ، وتسليك البيارات والبلاعات، إضافة لحملات النظافة اليومية.

وجه جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، اليوم السبت، قسم النظافة بالمدينة ورؤساء القري، بسرعة الدفع بمعدات وسيارات الحملة الميكانيكية وفرق الطوارئ لشفط وكسح مياه الأمطار من الشوارع، تحت إشراف نواب رئيس المدينة، تزامنًا مع سقوط الأمطار التي شهدتها مركز ومدينة بيلا اليوم.

وأكد رئيس مدينة بيلا، أن جهود رجال النظافة وفرق الطوارئ بمجلس المدينة، وكل الوحدات المحلية مستمرة بالتعامل مع تراكمات الأمطار بنطاق المدينة والمركز، لتسهيل الحركة المرورية للمواطنين ورفع تجمعات المياه بالمدينة والقرى.

وشدد رئيس المدينة، على نواب رئيس المدينة ورؤساء القرى بضرورة استعداد كل المعدات والسيارات وتكثيف الجهود والتواجد الميداني لإزالة تراكمات مياه الأمطار، وتلقى كل شكاوى المواطنين الناتجة عن سقوط الأمطار والعمل على سرعة حلها، والسيطرة على أي حادث طارئ.

كما تابع رئيس المدينة، الجهود اليومية لجهاز النظافة والوحدات المحلية بالقرى في رفع القمامة والمخلفات بشوارع المدينة، وتفريغ صناديق القمامة، لرفع كفاءة مستوى النظافة بالشوارع والطرق بالمدينة والقري، ونقل كل المخلفات والتراكمات للأماكن المخصصة لها، وصيانة وإصلاح واستكمال إنارة عدد من الشوارع، والطرق ببعض القرى، بواسطة معدات وسيارات الحملة الميكانيكية والوحدات المحلية بالقرى.

وتابع عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول، أعمال سحب وتصريف مياه الأمطار بشوارع المدينة وداخل مجمع المواقف وأماكن تجميع المياه وأمام المصالح الحكومية، وكنس الشوارع الرئيسية والفرعية والمنتزهات والميادين، وتفريغ صناديق القمامة والنظافة حولها ورفع المتولد اليومي، وتراكمات القمامة بأماكن تجميعها وتحميلها إلى المقالب العمومية.

وتابع أحمد عيسي، رئيس مدينة سيدي غازي، استمرار عمليات سحب مياه الأمطار بجميع مناطق المدينة والمداخل، والانتهاء من سحب كل مياه الأمطار من جميع مناطق المدينة، والتأكيد على استمرار تشغيل محطات الصرف الصحي لسحب المياه من البيارات وصفايات المطر، والتنبيه على استمرار العمل علي مدار اليوم والاستعداد والجاهزية لأي طوارئ.

فيما تابع اللواء خالد محمد كشك، رئيس مركز ومدينة قلين، رفع جميع المياه الناتجة عن موجة الشتاء الحالية، والتأكد من عمل صفايات الأمطار، وسرعة الانتهاء من صيانة أعمدة الإنارة المتهالكة، وتغطية بيارات الصرف الصحي، والترع والمصارف التي تم تغطيتها، مكلفًا مدير إدارة شركة مياه الشرب، والصرف الصحي بقلين بمراجعة تطهير، وصيانة شبكات الصرف الصحي وجميع البيارات، والتأكد من تغطيتها، وجودة تشغيل روافع الصرف لاستيعاب أي زيادة في كميات المياه الناتجة عن تساقط الأمطار.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved