ربيعة: هدفان في صن داونز نتيجة غير كافية للتأهل

آخر تحديث: الثلاثاء 18 مايو 2021 - 11:54 ص بتوقيت القاهرة

محمود باهي

أكد رامي ربيعة، مدافع الأهلي، أن الفريق يسعى بكل قوة  لتخطي عقبة صن داونز، والوصول للدور نصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا، ومواصلة مشوار الحفاظ على اللقب والتتويج بالبطولة والنجمة العاشرة.

وقال ربيعة بعد وصول بعثة الأهلي إلى جنوب إفريقيا اليوم الثلاثاء "حققنا الفوز بهدفين في مباراة الذهاب بالقاهرة، ولكن هدفان في شباك فريق مثل صن داونز، بكل تأكيد لا يعني حسم التأهل، لأن المنافس يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، ويلعب كرة قدم رائعة".

وأضاف مدافع الأهلي: «أمامنا شوط ثانٍ في جنوب إفريقيا يوم السبت المقبل، نحن نحترم المنافس بكل تأكيد، ونسعى إلى حسم التأهل إلى نصف النهائي من بريتوريا».

وأوضح "اللعب أمام فريق يتمتع بالقوة الجسمانية والمهارة، يحتاج إلى الأداء برجولة، وقد تكون هناك التحامات قد يراها البعض نوعا من العصبية، وهي رؤية في غير محلها، وغير صائبة إلى حد كبير".

وأشار مدافع الأهلي "خلال مباراة الذهاب نجحنا في الضغط بشكل جيد جداً على لاعبي صن داونز، واستطاع تحقيق الفوز بهدفين، وهي نتيجة جيدة، ولكن لم تحسم التأهل، خاصة أن هناك مباراة ثانية بين الفريق في بريتوريا".

وواصل "عندما تفوز بهدفين في القاهرة، ويتبقى على تحقيق هدفك٩٠ دقيقة من المؤكد أنك لن تضيع مجهودك.. سوف تبذل أقصى جهد من أجل حسم التأهل ومواصلة السير بحثا عن اللقب العاشر".

واختتم رامي ربيعة تصريحاته "جماهير الأهلي دائما ما تكون داعمة للنادي، وتساند الفريق بغض النظر عن اسم اللاعب الذي يشارك في أي مباراة؛ لأن مصلحة الأهلي هي الأهم، وجميع اللاعبين أيضا يرغبون دائما في أن يكون الأهلي في أفضل صورة، وفي مكانة تليق بتاريخ نادي القرن".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved