مرتضى: نخسر قبل خوض المباراة.. هل سألعب رغما عني في ستاد القاهرة؟

آخر تحديث: الأربعاء 18 مايو 2022 - 4:33 ص بتوقيت القاهرة

إبراهيم سعيد

علق مرتضى منصور، رئيس الزمالك، على خسارة فريقه أمام طلائع الجيش، بهدف دون رد في الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري، مساء أمس، موضحا موقفه من نقل مباريات الفريق المقبلة، من ستاد القاهرة الدولي.

وقال مرتضى، في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة "الشمس": «اللاعبون أبلغوني برغبتهم في عدم اللعب على ستاد القاهرة، الفريق يخسر قبل خوض المباراة، والقادم أسوأ، طلبنا التغيير لـ ستاد الدفاع الجوي أو بترو سبورت وكلاهما وافقا».

وأضاف: «لا أعرف من الذي لا يوافق على نقل مباريات الزمالك، لا أريد الحديث عن أشياء تحدث حتى لا يشمت بنا أحد ولأنني أخشى على البلد».

واسترسل: «قررنا عدم استكمال الدوري على ستاد القاهرة، من حقنا اختيار الملعب مثل الأهلي اختار السلام و بيراميدز اختار الدفاع الجوي، ورئيسه قال لي "اعتبر الدفاع الجوي ملعبك أيضا"»

وشدد: «أرسلت لرابطة الأندية، وطلب الزمالك قبل بالرفض، وحال تصميمهم على ذلك لن ألعب في ستاد القاهرة، هل الرياضة فيها عناد؟!»

وأوضح: «هل سألعب في هذا الاستاد رغمًا عني؟، هذا ليس ملعبي، إذا حاول الزمالك 50 سنة على هذا الملعب لن يحرز هدفا»

وأتم تصريحاته معلقا على الخسارة أمام الجيش، قائلا: «الجيش سدد كرة واحدة تصدى لها عواد ثم كرة الهدف، لكن الزمالك سيطر على المباراة ولم نستطع التسجيل، ولا نفوز عليه من 3 أشهر».

وحول قراره بإيقاف مستحقات اللاعبين، أجاب: «تم إيقاف مستحقات لاعبي الزمالك لنهاية الموسم، كنت سأصرف لهم مبلغًا ولكن أوقفته».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved