بدء التحقيق مع معلمة متهمة بالاستيلاء على 21 مليون جنيه من مواطنين بالشرقية

آخر تحديث: الأربعاء 18 مايو 2022 - 2:07 م بتوقيت القاهرة

فاطمة علي

اصطحبت قوة أمنية من مديرية أمن الشرقية، اليوم الأبعاء، "م. ر." وشهرتها "بوسي" 49 عامًا، مُدرسة بمرحلة رياض الأطفال، إلى النيابة العامة؛ لبدء التحقيقات معها؛ وذلك لاتهامها بالنصب على عدد من المواطنين والاستيلاء على ملايين الجنيهات المملوكة لهم، بزعم توظيفها في تجارة الأجهزة الكهربائية ومفروشات العرائس.

أثبتت التحريات الأولية التي قام بها ضباط المباحث، أن المتهمة استولت على 21 مليون جنيه حتى الآن من ضحاياها، بناء على المحاضر التي جرى تحريرها ضدها، بهدف تشغيلها في مجال الأجهزة الكهربائية ومفروشات العرائس.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت عدة بلاغات من المواطنين يتهمون فيها سيدة تُدعى "م. ر."، وشهرتها "بوسي" 49 عامًا، مُدرسة بمرحلة رياض الأطفال، بالنصب عليهم والاستيلاء على ملايين الجنيهات بزعم توظيفها في تجارة الأجهزة الكهربائية ومفروشات العرائس.

وتبين من التحريات أن أصحاب البلاغات كانوا قد ترددوا على المدرسة جهة عمل المتهمة، بعدما ماطلت في سداد الأرباح المُتفق عليها لهم على مدار 6 أشهر، ما اضطرها للتوقف عن الذهاب إلى المدرسة جهة عملها، فيما حملت المحاضر أرقام 5759 و5866 و5846 و3114 جنح قسم شرطة ثانٍ الزقازيق لسنة 2022.

تم ضبط المتهمة والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، ولا تزل الأجهزة الأمنية تفحص البلاغات المُقدمة بحق المشكو فى حقها، فضلًا عن مواجهتها بأقوال الشاكين والوقف على القيمة الإجمالية والفعلية للمبالغ المالي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved