استمرار الانتشار الأمني بكافة المنشآت الهامة والحيوية لتأمين أمم أفريقيا

آخر تحديث: الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 4:22 م بتوقيت القاهرة

مصطفى عطية:

واصلت أجهزة وزارة الداخلية، تنفيذ الخطط الأمنية الشاملة التى تستهدف تأمين كافة فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية من خلال تعيين الإرتكازات الأمنية أمام أماكن الإقامة المختلفة والاستادات والشوارع المؤدية إليها، للقيام بعمليات التأمين والتمشيط المتواصل بمحيطها.

وقال مصدر أمني، إنه جرى تعيين الخدمات المرورية التى تعمل على تسيير حركة المرور ومساعدة الضيوف والمشجعين للوصول إلى الملاعب بسهولة ويسر، فضلاً عن تكثيف الدوريات والأقوال الأمنية بالشوارع والميادين الرئيسية لبسط الأمن والنظام بالإضافة إلى الإرتكازات والخدمات الأمنية بمحيط المنشآت الهامة والحيوية بخاصة الأثرية في ضوء الإقبال المتوقع على زيارة المعالم الأثرية من قبل الضيوف.

وأشار المصدر إلى دعم رجال المرور بالآليات الحديثة التي تمكنهم من سرعة الانتقال والعمل على تحقيق السيولة المرورية بكافة الشوارع والميادين.

من جهة أخرى يواصل مديرو الأمن والقيادات الأمنية والمستويات الإشرافية بكافة المحافظات، المرور الدائم على الخدمات الأمنية وعقد لقاءات مع القوات ، والتأكيد على الإلتزام باليقظة التامة، وأداء الواجبات والمهام الموكلة إليهم بمنتهى الدقة.

وأكدت وزارة الداخلية، على مواصلة الجهود لتوفير مناخ آمن ينعم فيه المواطنين والضيوف بأجواء البطولة.

وأهابت الوزارة بالجميع الإلتزام بتعليمات الأمن والتعاون مع رجال الشرطة لتنفيذ خطط التأمين بكل دقة وإتقان للعمل على إظهار مصر بالصورة الحضارية المشرفة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved