محافظ الإسكندرية يتفقد جاهزية المرافق لاستقبال بطولة كأس الأمم الأفريقية

آخر تحديث: الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 4:38 م بتوقيت القاهرة

أ ش أ

تفقد الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، محطة التنقية الشرقية، للاطمئنان على استعدادات شركة الصرف الصحي بالإسكندرية لاستقبال بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

واطمأن قنصوة - خلال جولته بمرافقة اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي - على كافة المعدات وسيارات شفط المياه والبدالات وعربات التدخل السريع و السيارات المدمجة على مستوى المحافظة وخاصة في المناطق المحيطة بملاعب التدريب؛ مؤكدا ضرورة عمل الصيانة اللازمة بصفة مستمرة، والتأكد من جاهزيتها.

كما قدم المحافظ الشكر لجميع العاملين بشركة الصرف الصحي على المجهود الكبير الذي بذلوه خلال الفترة الماضية، قائلا: "إننا جميعا فريق عمل واحد ونعمل بشكل مؤسسي وجميعنا نعمل من أجل الإسكندرية ولتحقيق الصالح العام"، متمنيا التوفيق للجميع ودوام العمل بجد واجتهاد للنهوض بالإسكندرية لاستعادة مكانتها التي تستحقها.

وخلال الجولة، وجه المحافظ رئيس شركة الصرف الصحي بضرورة مراجعة المعدات وقطع الغيار وتوافر السائقين، وتوفير سيارات شفط ومدمجة وبدال وسيارة سيول وتدخُل سريع في المنطقة المحيطة بالاستاد، وكذا معدات بديلة بمحيط مناطق تواجد الفرق المشاركة، وملاعب التدريب، لتلافي حدوث أي مشكلة أثناء فترة البطولة ولإظهار الإسكندرية بالمظهر الذي يليق بها أمام زوارها، بالإضافة إلى مراجعة خطة تمركز سيارات الطوارئ ومعدات الصرف التابعة للشركة في المناطق الحيوية بالمحافظة والتأكد من توافر العاملين عليها بشكل مستمر.

من جانبه، أوضح اللواء محمود نافع أنه تم تخصيص 5 سيارات (مدمجة، و بدال، و شفط، و سيول، و سيارة تدخل سريع) في المنطقة المحيطة بالاستاد، للتدخل في حالة الحاجة إلى ذلك، كما تم عمل تجربة مساء أمس لاختبار شنايش الأمطار للتأكد من جاهزيتها واستعدادها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved