مدرب السنغال: لا نخشى مواجهة أي فريق في كأس الأمم

آخر تحديث: الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 4:05 م بتوقيت القاهرة

أكد أليو سيسيه مدرب منتخب السنغال أن فريقه لا يخشى مواجهة أي فريق في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

وقال سيسيه في تصريحات لموقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف": "هي مجموعة متوازنة بالنسبة لنا وحالياً لا يوجد فريق صغير أو كبير فكل الفرق التي تأهلت إلى مصر ستقاتل في محاولة لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة".

وأضاف: "سنلتقي الجزائر التي تشارك بانتظام في هذه البطولة، وكينيا وتنزانيا، ولا يمكننا الاستهانة بكينيا وتنزانيا بالرغم من غيابهم الطويل فيجب أن نستعد بطريقة جيدة لخوض هذه البطولة".

وتابع: "القدر أعد ذلك، هذه هي المرة الثالثة على التوالي التي نلتقي فيها بالجزائر في مرحلة المجموعات لعبنا معاً في 2015 (غينيا الاستوائية) و2017 (الجابون) ثم في مصر ستتقاطع مساراتنا مرة أخرى فهناك تاريخ طويل بين الفريقين، والجزائر تطورت منذ وصول جمال بلماضي، صديقي فلقد نشأنا معاً في نفس المنطقة بباريس وستكون معركة جميلة، فالسنغال والجزائر هما المرشحان عن هذه المجموعة لكن كينيا وتنزانيا لا يجب الاستهانة بهما ويمكنني أن أخبركم أن السنغال اليوم لا تخشى أي فريق".

وأتم: "سنفكر في كل مباراة في حينها لأننا نعرف أن أي شيء قد يحدث فصحيح أننا أحد المرشحين للقب، لكن لكي نصل لهذا المستوى يجب أن نهزم الجميع بداية من مباراة تنزانيا يوم 23 يونيو ويجب أن نركز على قدراتنا وألا نفكر في منافسينا".

وتلعب السنغال بالبطولة الإفريقية ضمن المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات الجزائر وكينيا وتنزانيا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2019 ShoroukNews. All rights reserved