جيرارد: رينجرز يسابق الزمن لتعزيز صفوفه بصفقات جديدة

آخر تحديث: الخميس 18 يونيو 2020 - 9:32 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

كشف الإنجليزي ستيفن جيرارد مدرب فريق رينجرز أن فريقه يسابق الزمن لإبرام بعض الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل انطلاق الموسم الجديد لبطولة الدوري الأسكتلندي لكرة القدم في أغسطس المقبل.

احتفظ سيلتيك – المنافس التقليدي لرينجرز – بلقب الدوري الأسكتلندي للموسم التاسع على التوالي، بعدما قررت رابطة الدوري إنهاء موسم 2019 / 2020 في مايو الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

أعلن رينجرز مؤخرا رحيل ستة لاعبين في الصيف الحالي، من ضمنهم أندي هاليداي لاعب وسط الملعب، وجون فلاناجان مدافع ليفربول الإنجليزي السابق.

ووقع رينجرز مع كالفن باسي /20 عاما/ لاعب ليستر سيتي الإنجليزي، وقام بتفعيل بند الشراء النهائي في عقد لاعب الوسط الروماني يانيس هاجي، الذي تعاقد معه الفريق الأسكتلندي على سبيل الإعارة.

وصرح جيرارد لمحطة النادي التليفزيونية اليوم الخميس "ما زلنا نعمل وراء الكواليس، بشأن العديد من الصفقات التي نريد إبرامها لتعزيز صفوفنا ومساعدتنا على مدار الموسم المقبل".

أضاف جيرارد "بدون إعطاء الكثير من المعلومات، من المثير أن تكون في رينجرز".

وكان رينجرز يتواجد في المركز الثاني بفارق 13 نقطة خلف سيلتيك (المتصدر) مع امتلاكه مباراة مؤجلة، حينما تم تعليق منافسات الدوري، ويحول الفريق أنظاره الآن للموسم الجديد والإعلان عن بعض المباريات الودية.

أوضح جيرارد "الخطة بالنسبة لنا هي العودة إلى الحياة الطبيعية بأسرع وقت ممكن".

وتابع "ندرك جميعا أن هذا ما يريده اللاعبون، وهذا ما نرغبه أيضا، هذا ما اعتدنا عليه - طريقتنا المعتادة هي أن نأتي ونتدرب مع المجموعة الكاملة ونتواصل بشكل كامل، ونجعل إيقاع المباريات سريعا".

وأشار المدرب الإنجليزي "نريد أن نقدم للجماهير بعض الأخبار المتعلقة بالمباريات الودية التي تلوح في الأفق - نحن نعلم أنهم يريدون مشاهدة فريقنا".

كشف جيرارد "نأمل في الأيام والأسابيع القادمة أن نعلن عن بعض المباريات الودية ".

وأكد جيرارد "أنا معجب بكرة القدم الاسكتلندية وكفاءة لاعبيها والدراما والمؤامرات والقصص التي تثيرها باستمرار".

وأضاف "هناك شيء مثير للإعجاب وجذاب للغاية حول مبارياتنا، ويمنح شهر أغسطس الدوري الاسكتلندي منصة للوقوف بمفرده في جداول المباريات".

واختتم جيرارد حديثه قائلا "الشيء الوحيد الذي يمكننا الاعتماد عليه هو أن الموسم سيكون مليئًا بالدراما".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved