حملة إعلامية للبرنامج الدولي بنظام الساعات المعتمدة للحصول على البكالوريوس بـ«طب طنطا»

آخر تحديث: الأربعاء 18 يوليه 2018 - 4:39 م بتوقيت القاهرة

الغربية - علاء شبل:

أعلن الدكتور مجدي عبدالرؤوف سبع رئيس جامعة طنطا، عن تنظيم حملة إعلامية موسعة برعاية الجمعية المصرية للإعلان، وذلك في إطار الدعاية عن البرنامج الدولي بنظام الساعات المعتمدة؛ للحصول على بكالوريوس الطب والجراحة القائم على الجدارات الأمريكية.

وأشار «سبع» إلى، أن هذه الحملة تهدف إلى جذب وتعريف طلاب الثانوية العامة المؤهلين والحاصلين على مجموع كلية الطب لمثل هذه البرامج، التي تواكب التعليم الطبي على المستوى العالمي، والتي يقوم بالتدريس بها نخبة متميزة من أساتذة الطب بجامعة طنطا مدربون على أحدث الطرق العالمية في التعليم الطبي؛ بما يسهم في تحقيق التنافسية لخريج الطب على المستويين المحلي والدولي.

ومن جانبه، أوضح الدكتور أمجد عبدالرؤوف عميد كلية الطب بجامعة طنطا، أن هذه الحملة تعد بمثابة دعوة لخريجي الثانوية العامة من المصريين والوافدين من الدول العربية، وعلى وجه الخصوص دول الخليج للمشاركة في هذا البرنامج من خلال توضيح مميزات البرنامج، الذي يتفق مع المعايير الدولية للتعليم الطبي، ويؤهل الخريج للحصول على المعادلات الدولية.

من جانبها، أكدت الدكتورة أمل حلاوة منسق لجنة الدعاية والإعلان للبرنامج، أنه سيتم تقديم تقارير إعلامية عن البرنامج على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لمدة 3 شهور.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved