تقارير - برشلونة يعرض 90 مليون إسترليني ولاعبين على سان جيرمان لضم نيمار

آخر تحديث: الخميس 18 يوليه 2019 - 9:19 م بتوقيت القاهرة

شريف أبوحمد

ذكرت شبكة «سكاي سبورت» بنسختها الألمانية، أن نادي برشلونة الإسباني، قد تقدم بعرض لباريس سان جيرمان الفرنسي من أجل ضم اللاعب البرازيلي نيمار جونيور نجم الفريق الباريسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة قدم عرضا بـ90 مليون استرليني لباريس سان جيرمان، إضافة إلى لاعبين وعرض قائمة على نادي العاصمة الفرنسية بها 6 لاعبين من البارسا وأتاح لإدارة باريس اختيار 2 منهما، وشملت القائمة التي ذكرتها سكاي 5 لاعبين وهم ( فيليب كوتينيو - مالكوم - إيفان راكيتيش - عثمان ديملبي - نيلسون ساميدو)، ولم تذكر الصحيفة اسم اللاعب السادس.

وذكرت سكاي سبورتس، يوم الثلاثاء الماضي، أن نيمار أبلغ باريس سان جيرمان أنه يريد الرحيل، كما اعترف الألماني توماس توخيل المدير الفني للفريق الفرنسي، يوم الأربعاء بأنه يعلم أن نيمار كان حريصًا على الرحيل من قبل كوبا أمريكا.

وقال البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لباريس بالأسبوع الماضي إن نيمار قد يغادر باريس سان جيرمان "إذا كان هناك عرض يناسب الجميع" ، مع تأكيده أيضًا على أن هناك اتصالات مع برشلونة.

وانتقل نيمار جونيور قبل موسمين إلى باريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة في صفقة قياسية كلفت خزينة نادي العاصمة الفرنسية 222 مليون يورو.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved