بيان تذكرتي.. جواز السفر يكفي جماهير الجزائر لحضور نهائي الكان

آخر تحديث: الخميس 18 يوليه 2019 - 9:26 ص بتوقيت القاهرة

إبراهيم سعيد

أعلنت شركة تذكرتي المسؤولة عن حجز تذاكر مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، التي تستضيفها مصر حاليًا السماح بحضور الجمهور الجزائري لمباراة نهائي الكان غدا الجمعة أمام أسود التيرانجا بتقديم جواز السفر فقط.

وقالت الشركة في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ، أمس الأربعاء، إن رئيس مجلس إدارة الشركة منتصر النبراوي عقد جلسة مع نذير العرباوي السفير الجزائري بالقاهرة وتمت الموافقة على حضور جمهور الجزائر لاستاد القاهرة بجواز السفر.

وأكد النبراوي في البيان، أن كل الإجراءات قد اتخذت لتسهيل دخول المناصرين الجزائريين لاستاد القاهرة بتقديم وثيقة جواز السفر .

وأعرب السفير نذير العرباوي عن خالص الشكر وبالغ الامتنان للحكومة المصرية بكافة مؤسساتها على حسن التعاون والتنسيق بين الجانبين وفقاً للبيان الصادر عن الشركة.

يذكر أن المنتخب الجزائر، تأهل إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية بعد غياب 29 عامًا كاملة.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أعلن خلال الساعات الماضية عن تغيير طاقم تحكيم اللقاء المقرر لها غدا الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءا على استاد القاهرة الدولي، حيث أعلن من قبل تعيين الجنوب إفريقي جوميز حكما للقاء، قبل أن يعود ويعلن عن تولي الكاميروني أليوم نيانت إدارة المباراة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved