وكيل الصحة بالغربية يتفقد مستشفى بسيون المركزي

آخر تحديث: الأحد 18 يوليه 2021 - 11:03 م بتوقيت القاهرة

علاء شبل

أجرى الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالغربية، زيارة تفقدية لمستشفى بسيون وحميات بسيون، رافقه الدكتور هشام شيحة مدير عام الطب العلاجي، والأستاذ حامد أبو الدهب مدير عام الشئون المالية والإدارية.

وتفقد حميدة، خلال الزيارة، أقسام المستشفى المختلفة والاستقبال والطوارئ ومتابعة سير العمل وتواجد الطاقم الطبي وتوافر المستلزمات الطبية والأدوية، واتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية، وتطبيق أساليب مكافحة العدوى والجودة، ورفع درجة حالة الطوارئ استعدادا لعيد الأضحى المبارك.

جاء ذلك في إطار جهود وزارة الصحة بدعم ورفع كفاءة المنشأت الطبية، تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان بتوفير سبل الرعاية لكافة المرضى في مختلف المستشفيات، والعمل على تلبية احتياجاتهم وتوفير الرعاية الصحية اللازمة والخدمة الطبية اللائقة لهم.

ووجه وكيل الوزارة بتفعيل العمل بالعيادات الخارجية، وبدء استقبال المرضى غير المصابين بكورونا في أقسام المستشفى المختلفة، وجاهزية سكن الأطباء لاعتماد الزمالة المصرية، مشددًا على تلافي السلبيات والمخالفات وتداركها في أسرع وقت، واستمع إلى شكاوى المرضى وحلها.

وأوضح أن أعداد مرضى كورونا قد قلت، وتم البدء فى استقبال الأمراض المعدية مع وجود مسار مختلف عن مرضى كورونا، مشيرًا إلى بذل المزيد من الجهد لخدمة المرضى وتطوير المنظومة الطبية وتلافي أي ملاحظات أو سلبيات أثناء المرور، وزيادة نشاط العمليات والأقسام الداخلية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved