بالميراس يهدر صدارة الدوري البرازيلي

آخر تحديث: الأحد 18 أغسطس 2019 - 1:51 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

أهدر بالميراس فرصة ذهبية لانتزاع صدارة الدوري البرازيلي لكرة القدم واكتفى بالتعادل 1 / 1 مع مضيفه جريميو فجر اليوم في المرحلة الخامسة عشرة من المسابقة.

وسجل المهاجم الخطير برونو هنريكي هدفين ليقود فلامنجو إلى فوز كبير 4 / 1 على مضيفه فاسكو دا جاما مساء السبت في مباراة أخرى بنفس المرحلة التي شهدت أيضا فوز كورينثيانز باوليستا على بوتافوجو 2 / صفر وأتلتيكو بارانينسي على أتلتيكو مينيرو 1 / صفر وانترناسيونال على مضيفه فورتاليزا بنفس النتيجة.

وكان بالميراس في طريقه لانتزاع ثلاث نقاط غالية حيث تقدم الفريق بهدف سجله إدواردو بيريرا رودريجيز (دودو) في الدقيقة 14 لكنه فرط في الفوز عندما استقبلت شباكه هدف التعادل عن طريق ديفيد دي براز أوليفيرا في الدقيقة 88 ليرفع بالميراس رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث مقابل 18 نقطة لجريميو في المركز الثاني عشر.

وواصل فلامنجو المطاردة مع سانتوس على صدارة الدوري البرازيلي حيث رفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين فقط خلف سانتوس وبفارق الأهداف فقط أمام بالميراس.

وسجل هنريكي هدفيه في الدقيقتين 42 و52 وأضاف جابرييل باربوسا الهدف الثالث في الدقيقة 62 ثم أحرز جورجيان دي اراسكايتا الهدف الرابع لفلامنجو في الدقيقة 84 من ضربة جزاء فيما سجل لياندرو كاستان الهدف الوحيد لفاسكو داجاما في الدقيقة 60.

وتغلب كورينثيانز باوليستا على بوتافوجو بهدفين سجلهما ماورو بوسيلي وإيفيرالدو في الدقيقتين 41 و57 ليرفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط أمام أتلتيكو مينيرو.

وفاز انترناسيونال على مضيفه فورتاليزا بهدف نظيف سجله ويلنجتون سيلفا في الدقيقة 66 ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز السابع.

وتغلب أتلتيكو بارانينسي على أتلتيكو مينيرو بهدف نظيف سجله مارسيلو سيرينو في الدقيقة 38 ليرفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز التاسع.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved