«المتفائل» يرفع لافتة كامل العدد في المسرح القومي للأسبوع الثالث

آخر تحديث: الأحد 18 أغسطس 2019 - 3:17 م بتوقيت القاهرة

قال الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف مدير فرقة المسرح القومي إن عرض "المتفائل" بدأ أسبوعه الثالث على المسرح القومي بالعتبة، حيث يقدم العرض يوميا في تمام التاسعة مساء عدا الأربعاء، مؤكدا ان العرض يشهد إقبال جماهيري كبير منذ افتتاحه نهاية يونيو الماضي.

وأوضح أن "المتفائل" يرفع لافتة كامل العدد يوميا، كما يشهد العرض أيضا اقبالا كبيرا من الفنانين والاعلاميين والشخصيات العامة، من بين من حرصوا علي مشاهدته سيدة المسرح العربي الفنانة الكبيرة سميحة أيوب ، والقديرة سميرة عبد العزيز، وفردوس عبد الحميد، وحنان ماضي، و والمخرج خالد جلال وغيرهم من الفنانين.
واضاف الى قيام الفرقة بدعوة مجموعة الأطفال من مرضى السرطان بمستشفى هيرمل، كجزء من مسئولية الفن عن اضفاء روح البهجة و التفاؤل للمرضى.

يذكر أن عرض "المتفائل" بطولة سامح حسين، سهر الصايغ ، يوسف إسماعيل، عزت زين، سوسن ربيع،آيات مجدي، تامر الكاشف، أمجد الحجار، زكريا معروف، المطرب مصطفى سامي و مجموعة من شباب المسرح القومى، موسيقى و ألحان هشام جبر، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمي، اضاءة أبو بكر الشريف، مكياج إسلام عباس، استعراضات ضياء شفيق، أشعار طارق على، عن رواية كانديد للكاتب فولتير، إعداد و إخراج إسلام امام.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved