كوكا مفاجأة لاتسيو قبل غلق الميركاتو.. ووكيل كريستيانو يسهل انتقال اللاعب

آخر تحديث: الأحد 18 أغسطس 2019 - 7:36 م بتوقيت القاهرة

محمود عيسى

كشفت عدد من التقارير الإيطالية الصادرة اليوم الأحد إلى أن أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر وسبورتنج براجا البرتغالى، سيكون مفاجأة نادى لاتسيو قبل انتهاء الميركاتو الصيفي فى إيطاليا.

صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أشارت اليوم إلى أن لاتسيو مهتم بضم بالتعاقد مع كوكا خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك تحسبا لفشل ضم الإسباني فرناندو يورينتي مهاجم توتنهام الإنجليزي السابق.

 

 

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن مسؤولي نادي لاتسيو يواجهون صعوبات كبيرة في حسم ضم يورينتي لصفوفهم بسبب دخول أكثر من ناد في المنافسة على التعاقد مع اللاعب الذي انتهى عقده مع السبيرز.

وأشارت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، أن لاتسيو لن يواجه صعوبات في التعاقد مع كوكا نظرًا للعلاقة القوية بين إدارة النادي مع وكيل أعمال اللاعبين المشهور خورخي مينديز (وكيل كوكا)، ووكيل أعمال النجم كريستيانو رونالدو.

 

 

كوكا صاحب الـ(26 عاما) يرتبط بعقد مع سبورتنج براجا حتى صيف عام 2020، علما أنه الموسم الماضي لعب معارا في صفوف أولمبياكوس اليوناني.

ولعب كوكا مباراتين مع براجا بالموسم الجاري، حيث صنع هدفا أمام بروندبي الدنماركي في الدور الثالث ببطولة الدوري الأوروبي، وسجل هدفا أمام موريرنسي في الجولة الأولى من الدوري البرتغالي.

وشارك كوكا في 103 مباريات بكل البطولات مع براجا منذ انضمامه للفريق في 2015، وقد سجل 25 هدفا وصنع 15 آخرين، وتوج الدولي المصري بكأس البرتغال مع الفريق عام 2016.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved