الأكاديمية العربية تكرم اثنين من أبطال أولمبياد طوكيو 2020 بحضور وزير الرياضة

آخر تحديث: الأربعاء 18 أغسطس 2021 - 2:55 م بتوقيت القاهرة

أحمد سعداوي

كرمت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، اثنين من أبنائها، أبطال مصر الحاصلين على ميداليات أولمبية في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، وهما سيف عيسى خريج كلية الإدارة فرع الدقى، وأحمد الجندى الطالب بكلية الهندسة فرع القاهرة، بحضور وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي.

قال وزير الشباب والرياضة، إن إنجاز هؤلاء الأبطال وتكريمهم من قبل بيتهم الأكاديمية العربية يؤكد مدى حرص هذا الصرح التعليمى على دعم الشباب المصرى رياضيا وعلميا، مثنيا على قرار رئيس الأكاديمية بإعطاء اللاعب أحمد الجندى منحة دراسية كاملة لاستكمال دراسته بكلية الهندسة.

وأشار إلى أن رعاية الأكاديمية لهؤلاء الأبطال حافظ على تواجدهم ونجاحهم رياضيا وعلميا، لافتا إلى اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي وتوجيهاته برعاية هؤلاء الأبطال رياضيا وعلميا.

وأضاف أن الوزارة تعلم تماما الدور التعليمى والدعم القوى الذى تقدمه الأكاديمية لأبنائها الطلاب أصحاب الإنجازات الرياضية، مثل أحمد الجندى، وسيف عيسى، ومحمد إبراهيم كيشو.

ومن جانبه، أوضح رئيس الأكاديمية إسماعيل عبدالغفار، أن الدعم القوي الذى قدمته وزارة الشباب والرياضة لهؤلاء الرياضيين قبل سفرهم، جاءت نتائجه على أرض الواقع بتحقيق الميداليات المتنوعة ورفع علم جمهورية مصر العربية عاليا.

وأشار إلى أن الأكاديمية ستستكمل دورها نحو دعم هؤلاء الأبطال، بمنح أحمد الجندى لاعب المنتخب المصرى فى الخماسي الحديث، منحة دراسية كاملة لاستكمال دراسته بكلية الهندسة فرع القاهرة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved