وزير الشباب والرياضة: ندعم الأفكار والنماذج التي تساهم في بناء الإنسان المصري

آخر تحديث: الأربعاء 18 أغسطس 2021 - 2:28 م بتوقيت القاهرة

أحمد سعداوي

احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، مساء أمس، بتخرج 300 دارس بكلية الدراسات العليا في الإدارة بفرع الأكاديمية في القاهرة، ينتمون لدول ليبيا واليمن ومصر وسوريا.

حضر حفل التخرج وزير الشباب والرياضة أشرف صبحى، ورئيس الأكاديمية إسماعيل عبدالغفار، ونائب رئيس الأكاديمية العربية للدراسات العليا والبحث العلمي علاء عبدالبارى، وعميدة كلية الدراسات العليا فى الإدارة فرع القاهرة منى قدرى.

هنأ وزير الشباب والرياضة، الخريجين بيوم التخرج، الذي يحصدون فيه ثمار جهودهم طوال سنوات الدراسة، مؤكدا أنهم مصدر فخر واعتزاز لآبائهم ووطنهم ومجتمعهم، الذين يعولون عليهم الكثير في بناء مستقبله والمساهمة في تطويره، والاستفادة من علمهم في رفعة وطنهم.

وأكد حرص الوزارة على التعاون مع مختلف الجهات المعنية في سبيل خدمة الشباب وتلبية احتياجاتهم، مقدما الشكر للأكاديمية على التعاون المثمر، وخاصة فيما يتعلق بالمنح الدراسية التي تقدمها للرياضيين، الذي يعكس أهمية دورها في خدمة المجتمع وتشجيع التفوق الرياضي، مشيرا إلى أن الوزارة تدعم كل الأفكار والنماذج التي تساهم في تحقيق استراتيجية الدولة في بناء الإنسان المصرى، مشيرا إلى أن القيادة السياسية تولي اهتماما كبيرا بدعم الشباب.

ووجه صبحي، الشكر لأولياء أمور الخريجين، قائلاً: "الأسرة المصرية هي صاحبة الإنجاز الكبير في الرياضة المصرية بما تتحمله وتقدمه لأبنائهم، ليحققوا تلك الإنجازات التي تسطرها الرياضة المصرية في كل المحافل الإقليمية والدولية".

ومن جانبه، أوضح رئيس الأكاديمية أن حفل تخرج اليوم يضم دفعة واجهت ظروفا صعبة بسبب وباء كورونا، ونجاح هؤلاء الطلاب وتخرجهم يعد إنجازا لهم فى ظل التحديات التى واجهتهم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved