السجن المؤبد لشخص اعتدى على ابنته أكثر من مرة بالعاشر من رمضان

آخر تحديث: الخميس 18 أغسطس 2022 - 7:19 م بتوقيت القاهرة

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، الدائرة الثانية عشر، المُنعقدة بمقر المحكمة في مجمع محاكم بلبيس، برئاسة المستشار نسيم علي بيومي، رئيس المحكمة، اليوم الخميس، حكمها في القضية رقم 6923 جنايات قسم شرطة أول العاشر من رمضان لسنة 2022، بمعاقبة أب بالسجن المؤبد؛ لاتهامه بالاعتداء على ابنته أكثر من مرة رغمًا عنها في مدينة العاشر من رمضان.

 

وتبين أن الأب المتهم استغل ما له من سلطة حيال المجني عليها، والتي لم تبلغ من العمر ستة عشر عامًا، وأن المتهم قد اعتدى على الطفلة المجني عليها عدة مرات رغمًا عنها في مسكنه بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

 

وكانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ من والدة طفلة لم تبلغ السادسة عشر من عمرها، تتهم فيها والد الطفلة المدعو "ع ع ف"، 46 عامًا، مُقيم في مدينة العاشر من رمضان، بالاعتداء على الطفلة ومواقعتها عدة مرات تحت التهديد لأكثر من مرة، وذلك بالقوة من جانب الأب المتهم.

 

وتوصلت تحريات رجال المباحث الجنائية إلى صحة الواقعة والاتهام، وأن المتهم قد اعتاد التعدي على ابنته بالقوة، فيما جرى جبط المتهم، وبالعرض على جهات التحقيق قررت إحالته محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم بمعاقبة الأب المتهم بالسجن المؤبد لمدة 25 سنة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved