غلق 5 منشآت طبية وإنذار 6 منشآت آخرين بمركز قوص

آخر تحديث: الخميس 18 أغسطس 2022 - 11:30 م بتوقيت القاهرة

حمادة عاشور

أعلن الدكتور راجي تواضروس، وكيل وزارة الصحة بمحافظة قنا، أن إدارة العلاج الحر بمديرية الشؤون الصحية بقيادة الدكتور مصطفي فؤاد مدير إدارة العلاج الحر قد نجحت في غلق 5منشآت طبية مخالفة بمركز قوص وإنذار ٦ منشآت صحية أخري وذلك أثناء متابعة ترخيص وسلامة المنشآت الطبية بمركز قوص.

وأوضح وكيل وزارة الصحة، أنه بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك بقيادة رائد هارون رئيس جهاز حماية المستهلك بقنا وبمشاركة فريق العلاج الحر بالمديرية الدكتور محمد سيد والدكتورة تيسير إمبابي نجحت في ضبط المخالفات بتلك المراكز؛ استمرارا للدور الرقابي لمديرية الشئون الصحية بقنا في المتابعة والتفتيش على المنشئات الطبية بالمحافظة؛ للتأكد من جودة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين.

وأضاف تاوضروس أن اللجنة تابعت عدداً من المنشآت الطبية وثبت مخالفتها للقانون، والتي تقرر غلقها وفقا لأحكام القانون المنظم لعمل المنشآت الطبية الخاصة وإدارتها بدون ترخيص.

من جانبه، أوضح الدكتور مصطفي فؤاد أن إدارة العلاج الحر قد وضعت خطة تضمن تكثيف المتابعة المستمرة لكافة المنشآت الخاصة بالمحافظة؛ للتأكد من الخدمات الطبية المناسبة للمواطنين حفظا لسلامتهم وصحتهم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved