المقاولون:أحمد علي مخطىء برحيله عن النادي

آخر تحديث: الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 10:40 م بتوقيت القاهرة

أحمد عبد القادر

أكد محمد عادل عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على الكرة أن النادي لم يقع في خطأ إداري في أزمة رحيل أحمد علي مهاجم ذئاب الجبل السابق وبيراميدز الحالي.

وقال عادل إنه كان يتفاوض مع مهاجمه الدولي مباشرة وكان يرفض التجديد إلا موسم بموسم ، واشترط وضع شرط جزائي في عقده قليل وتم وضعه بناءً على رغبته باعتباره لم يكلف النادي أموال نظير التعاقد معه وهي نغمة يستغلها كل اللاعبين.

وشدد المشرف العام على فريق الكرة بالمقاولون على أن أحمد علي أخطأ في حق المقاولون خاصة أنه أخفى عن النادي توقيعه المسبق لبيراميدز.

وطالب عضو مجلس إدارة المقاولون العرب أن يستمر جدول الدوري في الموسم المقبل بدون مجاملات، مؤكدًا أن ناديه كان أكثر نادي تضرر من ذلك في الموسم الماضي.

وشدد على أنه تم تأجيل مباراته ضد الأهلي رغم أن الفريقين كان جدولهما خالي من المباريات ولكن لظروف التوازن لصالح أندية أخرى تم تأجيل المباراة إلى ما بعد بطولة أمم إفريقيا.

وعن رحيل محمد سالم مهاجم الفريق العائد للفريق أكد محمد عادل أن رحيل محمد سالم مهاجم الفريق عن الفريق كان بالإكراه واللاعب لم يكن راغبا في الرحيل عندما انتقل إلى الزمالك قبل عدة مواسم .

قال عادل إن محمد سالم كان مقررًا أن يعود للمقاولون منذ موسمين ولكنه تحفظ على ذلك، قبل أن يعفو عنه ويعود في الموسم المقبل.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved