قائد فالنسيا: فريقنا اجتاز الهزيمة من برشلونة وفاز على تشيلسي

آخر تحديث: الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 10:53 ص بتوقيت القاهرة

د ب أ

أعرب دانيال باريخو قائد فريق فالنسيا الإسباني لكرة القدم عن سعادته البالغة للفوز الذي حققه فريقه على مضيفه تشيلسي مساء الثلاثاء في بداية مسيرة الفريقين بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا ، وأشار إلى أن الفريق سيبذل كل ما بوسعه تحت قيادة المدرب ألبرت سيلادس الذي تولى مسؤولية الفريق بدلا من مارسيلينو جارسيا.

وأوضح باريخو : "كنا نعلم أننا سنخوض المباراة على ملعب صعب وأمام فريق قوي للغاية. في الشوط الأول ، ربما بدا أن تشيلسي صنع بعض الفرص ، ولكن الأداء كان متكافئا بين الفريقين. كل فريق استخدم أسلحته بطريقته المعتادة. فريقنا بذل كل ما بوسعه في هذا الموقف المعقد ، وأثمر هذا الأداء حيث حقق الفريق الفوز".

وقال باريخو : "أعتقد أن الوضع لم يكن هو الأفضل بالنسبة لنا قبل هذه المباراة" في إشارة لهزيمة الفريق 2 / 5 أمام برشلونة يوم السبت الماضي في الدوري الإسباني.

وأشار : "كان الوضع صعبا ومعقدا للغاية. لم يكن بوسعنا الإدلاء بأي تصريحات ، ولذا التزمنا الصمت والهدوء وكرسنا جهودنا للعب وحرصنا على الرد داخل الملعب".

ولدى سؤاله عن إقالة المدرب مارسيلينو ، قال باريخو :"هذه هي كرة القدم... تدربت على يد العديد من المدربين ، ومررت بهذا الموقف مرارا. سيظل هذا المدرب في الذاكرة ، وسيظل اسمه محفورا في تاريخ فالنسيا. أدى مارسيلينو عملا رائعا ولكن الفريق الآن يتدرب تحت قيادة مدرب آخر. هدفنا هو الفوز بكل المباريات بالطبع. سنبذل كل ما بوسعنا مع سيلادس".

وأضاف : "نثق بأنفسنا. نحن عائلة ، وسنواصل إظهار هذا حتى النهاية. النادي يأتي في المقدمة أمامنا جميعا. سنرحل ، وسيظل النادي وهو الشيء الأكثر أهمية".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved