رئيس شبيبة الساورة الجزائري يطالب بتأجيل العودة للتدريبات

آخر تحديث: الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 1:40 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

طالب محمد زرواطي، رئيس نادي شبيبة الساورة المنافس بدوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، بتأجيل العودة للتدريبات خوفا من تزايد انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد.

وقال زرواطي للإذاعة الجزائرية اليوم الجمعة إن خطر انتشار الوباء لا يزال قائما، بدليل أن معدل الإصابات اليومية يفوق الـ200 حالة، وأنه عندما كان معدل الإصابات بين 40 و50 يوميا، كانت التدابير الوقائية أكثر صرامة.

وأضاف: "اعتقد أنه كان يتعين إرجاء التدريبات لحين تحسن الأوضاع فيما يتعلق بالوباء، وبالتالي تأجيل انطلاق مسابقة الدوري، لأن الصحة العامة أهم من كل شيء".

وتابع: "سنضطر للعودة للتدريبات بعد غد الأحد مثلما قررت السلطات الحكومية، لكن ذلك سيكون مسبوقا بإخضاع أعضاء الجهاز الفني واللاعبين لاختبارات الكشف عن فيروس كورونا".

وكانت وزارة الشباب والرياضة في الجزائر حددت تاريخ 20 سبتمبر الجاري موعدا للعودة للتدريبات، و20 تشرين ثان/نوفمبر المقبل موعدا لانطلاق دوري المحترفين.

ومن جهة أخرى، يأمل شبيبة الساورة في التعاقد مع ثلاثة لاعبين آخرين بعدما ضم في وقت سابق المدافع محمد عمران والمهاجم مهدي درواش من شباب أهلي برج بوعريريج.

وكشف زرواطي أن الفريق يبحث عن لاعب خط وسط ومدافع محوري ومدافع أيسر، معترفا بأنه لم يتم الفصل حتى اليوم في هوية هؤلاء اللاعبين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved