سولسكاير: لم أشعر أن تدريب يونايتد أكبر من قدراتي

آخر تحديث: الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 3:30 م بتوقيت القاهرة

محمد الهادي

أكد أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أنه لم يشعر قط بأن وظيفة تدريب يونايتد أكبر من إمكانياته، وأن لاعبيه يتطلعون لمباراة ليفربول القادمة.

ويستضيف مانشستر يونايتد نظيره ليفربول، بعد غدٍ الأحد، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سولسكاير خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد، اليوم الجمعة، للحديث عن مواجهة ليفربول: "قطعنا شوطًا كبيرًا فيما يتعلق بالوصول إلى الثقافة والبيئة التي نعمل للوصول إليها".

وأضاف: "مباراة ليفربول هي أولى المباريات التي يتطلّع إليها جميع اللاعبين، وإحدى أهم الأسباب لتصفّح كتب التاريخ".

وتابع: "أتحدث مع إد وودوارد - نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد - كثيرًا، نحن نتحدث بانتظام، لدينا خطة نعرف أننا اتخذنا بعض القرارات التي قد تضر بنا على المدى القصير، لكننا نعرف أيضًا أنها ستفيدنا على المدى الطويل، وهذا جزء من الخطة".

وشدد سولسكاير: "لم أشعر قط بأن وظيفة تدريب يونايتد أكبر من إمكانياتي، فأنا واثق مما نحاول القيام به و واثق من الطاقم و من العملية التدريبية ومما يحدث هنا كل يوم".

وواصل: "لكن النتائج هي دائمًا الشيء الرئيسي ويمكننا المضي قدمًا بشكل أسرع إذا حصلنا على نتائج وعروض، لكنني متأكد من أننا سنصل إلى هناك".

وعن صورة بول بوجبا مع زين الدين زيدان، علق قائلًا: "بوجبا ملتزم ويريد البقاء في يونايتد، لم أسمع بول يقول إنه لا يريد أن يكون هنا، بوجبا يريد البقاء هنا واللعب بشكل جيد".

وعن غيابات الفريق: "يمكن أن يشارك أنتوني مارتيال من مقاعد البدلاء أمام ليفربول بعد ثمانية أسابيع خارج الملعب بسبب إصابة في الفخذ، لكن رحيل روميلو لوكاكو وأليكسيس سانشيز إلى إنتر ميلان في الصيف أثر على يونايتد يونايتد، علاوة على ذلك، تسبب الفشل في استبدال أندر هيريرا ومروان فيليني بمشاكل في خط الوسط، والتي تفاقمت بسبب فقدان بول بوجبا للإصابة".

ويحتل يونايتد المركز الثاني عشر في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 9 نقاط بفارق 15 نقطة عن ليفربول المتصدر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved