طاهر: رفضت الانتقال للأهلي مرتين.. لهذا السبب

آخر تحديث: الأحد 18 أكتوبر 2020 - 2:05 ص بتوقيت القاهرة

أكد طاهر محمد طاهر، جناح المقاولون العرب والمنتقل مؤخرا للأهلي، أنه رفض من قبل عرضين للانضمام للقلعة الحمراء، قبل الموافقة في المرة الثالثة، مشيرًا إلى أن التواجد داخل الأحمر بمثابة الاحتراف.

وقال طاهر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس" عبر برنامج "جمهور التالتة": "لم أنضم للأهلي في وقت سابق بسبب تفكير شخصي، كنت ألعب بشكل جيد وأقول لنفسي إن سني صغير وتفكيري كان في الاحتراف".

وأضاف: "كنت أتمنى أن تكون بدايتي الاحترافية في أحد الدوريين الإسباني أو الإيطالي، كنت أرسم مستقبلي هكذا، لكن بعد إصابتي قبل بطولة كأس الأمم تحت 23 عاما بدأت أفكر بالمنطق أكثر ما أفكر فيما أطمح فيه، وبدأت أفكر بلا عشوائية".

وأردف: "ارتديت قميص الأهلي كثيرًا كمشجع لكن أن أرتديه وأنا لاعب فهذا يشعرني بالمسؤولية وليس الضغط، هي تجربة جديدة وأنا أحب خوض التجارب وأنتظر أول مباراة لي بقميص المارد الأحمر".

وشدد: "اللعب في الأهلي يتطلب الالتزام لأن الوجود في المارد الأحمر بمثابة احتراف".

وحول كواليس الصفقة، أجاب: "أمير توفيق عرض علي الانتقال للأهلي وأنا كنت سعيد ووافقت ولم أتردد خاصة وأن هذه المرة الثالثة التي يفاوضني فيها الأهلي، لم أفكر لأنني أهلاوي منذ الصغر وعائلتي جميعها أهلاوية، والمفاوضات مع المقاولون لم تستغرق وقت".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved