ضبط متهم بالاستيلاء على 3 ملايين جنيه من مواطنين لتوظيفهم في الإسكندرية

آخر تحديث: الإثنين 18 أكتوبر 2021 - 4:55 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

ألقى ضباط مباحث مكافحة جرائم الأموال العامة والأسلحة والذخائر، القبض على مدير شركة لتجهيز المطاعم؛ لاتهامه بالنصب على 3 أشخاص، والاستيلاء منهم على 3 ملايين جنيه، بزعم استثمارها وتوظيفها لهم في مجال تأسيس المطاعم والكافيتريات، مقابل أرباح، ثم توقف عن سداد أصول المبالغ وأرباحها.

وتقلت شرطة الإسكندرية، بقيادة مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من 3 مواطنين، يتهمون شخصًا بتلقي مبالغ مالية منهم، قدرت بحوالي 3 ملايين جنيه، وتوقف عن سداد أصول المبالغ وأرباحها؛ بدعوى توظيفها واستثمارها لهم بالمخالفة للقانون.

وبإجراء التحريات، أكدت المعلومات السرية صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم، وبفحص حالته تبين أن له معلومات جنائية مُسجلة، ويقوم بممارسة نشاطًا احتياليًا على المواطنين، من خلال تلقي مبالغ مالية منهم، بزعم استثمارها وتوظيفها لهم في مجال تأسيس المطاعم والكافيتريات، مقابل أرباح مالية.

ووفقًا لبيان أمني، اليوم الاثنين، فإنه وعقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تم عمل كمين للمتهم، وبإلقاء القبض عليه، ومواجهته، اعترف بنشاطه، فتم تحرير محضر إداري، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved