فيديو.. تامر أمين يعتذر للمشاهدين: لن أتحدث عن فساتين مهرجان الجونة

آخر تحديث: الإثنين 18 أكتوبر 2021 - 9:53 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

قال الإعلامي تامر أمين، إن الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي تعد «الأسخن» لأنها تضم فعاليات وأحداثًا كثيرة، مؤكدًا أن المهرجان السينمائي لا يعتمد على الفساتين والسجادة الحمراء واستعراض الأزياء.

وأضاف خلال تقديمه لبرنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء الاثنين، أن المهرجان السينمائي عبارة عن فعاليات وتنظيم وإدارة وقاعات عرض ولجان وجوائز، واصفًا فعاليات السجادة الحمراء وحفل الافتتاح والختام بـ«الديكور».

وأكد أن الجونة السينمائي مهرجان محترم نتيجة للنظام الذي يسير به، موجهًا رسالة لمنتقدي المهرجان: «ليه حاسين إنه مهرجان من دولة عدوة؟ ده مهرجان مصري خالص أقامه أناس يحبون السينما ويحبون بلدهم».

واعتذر للمشاهدين أنه لن يتحدث عن ظاهرة فساتين مهرجان الجونة، معقبًا: «عارف إني أحبطت ناس كتير لكن اكتشفت اكتشاف خطير إن الهوانم اللي بيلبسوا لبسًا مثيرًا أو فاضحًا يرتدون ذلك عن قصد وعمد حتى يصبحوا تريندًا ونحن نساعدهم على الوصول لهدفهم».

وتابع: «لن أفعل هذا هم لا يستحقون هذا الوقت للحديث والجدل المثار عليهن، كنت أدردش مع فنانة صديقة وقالت لي إن هناك من تلبس الفستان المصيبة ثم تتفقد لو كانت عاملة جدل والانتقاد ومن تحدث عنها من المذيعين الهامين فتفرح».

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved