مياه القناة تنظم حملات للتوعية المائية ومشروعات ..حياة كريمة.. بالقنطرة شرق

آخر تحديث: الإثنين 18 أكتوبر 2021 - 6:41 م بتوقيت القاهرة

فهد أبو الفضل

أعلن عبد الحميد عصمت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، عن استمرار حملات التوعية بترشيد استهلاك المياه، موضحا أنه تستهدف التواصل مع كافة فئات وشرائح المجتمع بنطاق المحافظات.

قال عصمت أن الفريق التوعية قام عدد من الأنشطة التوعوية بالقنطرة شرق، وشملت زيارة مدرسة السلام الابتدائية، وتم تعريف الطلاب بمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، التي يتم تنفيذها على أرض المحافظة.

وأضاف عصمت في بيان صحفي اليوم الأثنين، أنه تم تنفيذ ندوات توعية للطلاب بترشيد استهلاك المياه وتنفيذ ورش سباكة خفيفة بالاضافة إلى تنفيذ عدد من الانشطة الفنية ومسابقات الرسم، وتوزيع بروشورات التوعية والتي تشمل رسائل توعوية عن ترشيد الاستهلاك بما يتناسب مع الفئة العمرية المستهدفة.

وأكد رئيس الشركة أن تلك الحملات تستهدف تأسيس جيل جديد لديه ثقافة واسعة عن قضايا المياه، بالإضافة إلى تربيتهم على السلوكيات الصحيحة فى التعامل مع مياه الشرب وترشيد الاستخدام، والاستخدام الأمثل لها .

كما قام فريق التوعية بعمل لقاءات جماهيرية مباشرة مع المواطنين للتعريف بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة لتعريف المواطنين بأهمية المشروعات القومية وضرورة الحفاظ عليها، بالاضافة إلى عمل استطلاعات رأي المواطنين حول الخدمات المقدمة من الشركة ورصد الشكاوى والمقترحات فى إطار السعي الدائم للشركة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين .

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved