مارسيليا يستعيد اتزانه وستراسبورج يضاعف محنة سانت إيتيان

آخر تحديث: الإثنين 18 أكتوبر 2021 - 12:13 ص بتوقيت القاهرة

استعاد مارسيليا وستراسبورج وتروا نغمة الانتصارات في الدوري الفرنسي لكرة القدم بفوز الأول على لوريان 4 / 1 والثاني على سانت إيتيان 5 / 1 والثالث على نيس 1 / صفر اليوم الأحد في المرحلة العاشرة من المسابقة.

وفي مباريات أخرى بنفس المرحلة ، فاز مونبلييه على لنس 1 / صفر ورين على مضيفه ميتز 3 / صفر وتعادل بوردو مع نانت 1 / 1 وستاد بريست مع ستاد ريمس 1 / 1 . وقلب مارسيليا تأخره بهدف إلى فوز كبير 4 / 1 على لوريان ليرفع رصيده إلى 17 نقطة ويتقدم للمركز الرابع علما بأنه حقق الفوز اليوم بعد هزيمتين متتاليتين كما أنه الفوز الأول له في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة.

وتقدم لوريان بهدف مبكر سجله أرماند لوريون من ضربة جزاء في الدقيقة 13، ورد مارسيليا بأربعة أهداف سجلها بوبكر كامارا وماتيو جندوزي وأركاديوز ميليك وهوبولانج مينديز لاعب لوريان عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقائق 27 و57 و85 و90 ليتجمد رصيد لوريان عند 14 نقطة.

ووجه ستراسبورج صفعة جديدة إلى سانت إتيان في الدوري المحلي بالفوز الكبير عليه 5 / 1 ليرفع رصيده إلى 14 نقطة فيما تجمد رصيد سانت إيتيان عند أربع نقاط في المركز الأخير بجدول المسابقة حيث فشل الفريق في تحقيق أي فوز في عشر مباريات خاضها بالمسابقة هذا الموسم.

وأنهى ستراسبورج الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما ماكسيم لو مارشان في الدقيقة 26 وزايدو يوسف لاعب سانت إيتيان عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 38 مقابل هدف سجله التونسي وهبي الخزري من ضربة جزاء في الدقيقة 45 بعد دقيقة واحدة من طرد زميله زايدو يوسف.

وفي الشوط الثاني ، أضاف ستراسبورج ثلاثة أهداف بتوقيع كيفن جاميرو ولودوفيك أجورك وحبيب ديالو في الدقائق 69 و73 و85. ورفع تروا رصيده إلى تسع نقاط بعدما حقق الفوز الأول له في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة ، وتجمد رصيد نيس عند 17 نقطة.

وحسم تروا المباراة لصالحه بهدف مبكر للغاية سجله ماما بالدي في الدقيقة الرابعة من المباراة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved