كلوب: صلاح يمتلك فرصة الفوز بالكرة الذهبية في هذه الحالة

آخر تحديث: الإثنين 18 أكتوبر 2021 - 4:41 م بتوقيت القاهرة

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على ترشح محمد صلاح، نجم وهداف الفريق للمنافسة على الكرة الذهبية، والتي تمنحها مجلة فرانس فوتبول لأفضل لاعب في العالم.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا: «ليس لدي أي فكرة عن كيفية فوزك بالكرة الذهبية، إذا كان الأمر يتعلق بالوصول إلى نهائي دوري الأبطال والتسجيل فيه، فلن يكون لديه فرصة كبيرة هذا الموسم. إذا كان الأمر يتعلق بالعروض على مدى عدة سنوات، فإنه يملك فرصة».

وعما إذا كانت عروض صلاح الأخيرة، ستساعد في توصله لاتفاق مع ليفربول حول تجديد عقده، قال المدرب الألماني: «لا أعرف، سنرى ما سيحدث».

وتطرق المدرب الألماني للحديث عن مواجهة أتلتيكو مدريد، قائلا: «إذا فزت بكلتا المباراتين ضد أتلتيكو، فمن المحتمل أن تتأهل. لقد خسرنا كلتا المباراتين في المرة الماضية، لذلك دعونا نرى».

وأتم: «لست متفائلًا لدرجة أنني أعتقد أن الفوز في جيبي، إنه مكان صعب الذهاب إليه، تعلمنا الكثير كما كانت مباراة الإياب أصعب مباراة في أصعب الظروف».

ويلتقي ليفربول مساء غد، الثلاثاء، مع أتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved