حملات لرفع الحشائش وتجميل شوارع مدينة دهب

آخر تحديث: الإثنين 18 أكتوبر 2021 - 3:04 م بتوقيت القاهرة

رضا الحصري

نفذت الوحدة المحلية لمدينة دهب بجنوب سيناء، برئاسة اللواء عارف عبدالعزيز رئيس المدينة، حملات نظافة ليلية ونهارية لشوارع المدينة، بمشاركة معدات جهاز النظافة بالوحدة المحلية، لرفع كفاءة الشوارع والميادين الرئيسية.

وقال رئيس المدينة، في تصريح له اليوم الإثنين، إنه يجري شن حملات ليلية تستهدف رفع تراكمات القمامة وكنس الشوارع الرئيسية والفرعية، ورفع كميات من القمامة والأتربة، ونقل مخلفات القمامة أولًا بأول إلى الأماكن المخصصة لها.

وأكد أنه يجري تنفيذ حملات خلال النهار، لتقليم وتهذيب الأشجار بمشاركة جهاز النظافة ورجال المتابعة الميدانية، ورؤساء القطاعات، وأسفرت هذه الحملات عن رفع ما يزيد عن 30 طن مخلفات.

وأوضح أنه جاري استكمال حملة التطهير للمنطقة المواجهة لشارع الفنادق، والمنطقة الصناعية، وذلك استكمالاً لمنظومة النظافة الدورية التي تقوم بها الوحدة المحلية للحفاظ على الهوية السياحية والجمالية لمدينة دهب.

وأشار إلى أنه يجري شن حملات إشغالات مكثفة بشكل يومي بجميع الشوارع تحت إشراف رؤساء الأحياء، وبالتنسيق مع الجهات الأمنية، لإلزام أصحاب المحال والكافتيريات باتباع القانون والنظام بالشارع وعدم إزعاج المواطن أو إعاقة السير بالطريق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved