حبس متهم بالاستيلاء على أموال 3 مواطنين لتوظيفها في الإسكندرية

آخر تحديث: الإثنين 18 أكتوبر 2021 - 7:19 م بتوقيت القاهرة

قررت النيابة العامة في الإسكندرية، اليوم الاثنين، حبس، مدير شركة لتجهيز المطاعم، 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالنصب على 3 أشخاص، والاستيلاء منهم على 3 ملايين جنيها، بزعم استثمارهم وتوظيفهم في مجال تأسيس المطاعم والكافيتريات، مقابل أرباح، ثم توقف عن سداد أصول المبالغ وأرباحها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وتقلى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مباحث مكافحة جرائم الأموال العامة والأسلحة والذخائر، حول بلاغًا من 3 مواطنين، يتهمون شخصًا بتلقي مبالغ مالية منهم، قدرت بـ3 ملايين جنيها، بدعوى توظيفها واستثمارها لهم مقابل نسبة مالية، وتوقف عن سداد أصول المبالغ وأرباحها.

وبإجراء التحريات، أكدت المعلومات السرية صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم، وبفحص حالته تبين أن له معلومات جنائية مُسجلة، ويقوم بممارسة نشاطًا احتياليًا على المواطنين، من خلال تلقي مبالغ مالية منهم، بزعم استثمارها وتوظيفها لهم في مجال تأسيس المطاعم والكافيتريات، مقابل أرباح مالية.

وعقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تم عمل كمين للمتهم، وبإلقاء القبض عليه، ومواجهته، اعترف بنشاطه، فتم تحرير محضر إداري، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق..

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved