سعاد ماسي تحيي حفلاً في القاهرة بالاشتراك مع أوركسترا سينكوب 28 نوفمبر

آخر تحديث: الأحد 18 نوفمبر 2018 - 4:43 م بتوقيت القاهرة

تطلق "صوت ميوزيك" أولى حفلات مشروع The Orchestral Selections مع سعاد ماسي وأوركسترا سينكوب في مسرح "الماركيه" في "كايرو فيستيڤال سيتي" مساء 28 نوفمبر الجاري، برعاية إعلامية من جريدة "الشروق".

وتطلق "صوت للإنتاج الموسيقي والتنظيم" هذا المشروع، الذي يدمج بين الأغاني الحديثة وأنغام الأوركسترا الأصيلة، ليخلق تجربة موسيقية فريدة من نوعها لكل محبي الحفلات الكلاسيكية المختلفة.

وتطل خلال الحفل النجمة العالمية سعاد ماسي، في أجواء مختلفة تجمعها بأوركسترا سينكوب بقيادة المايسترو جورج قلتة، على مسرح الماركيه، لتمتزج أغاني سعاد ماسي التي تجمع بين البساطة والرقي مع أنغام الأوركسترا الفريدة بطريقة كلاسيكية متميزة.

يتميز أداء سعاد ماسي بالصوت الجهوري والكلمات الشعرية المميزة التي تؤلفها وتلحنها بنفسها منذ بدأت رحلتها في الوسط الفني، في التسعينات بداية بألبوم "الراوي" ونهاية بألبوم "المتكلمون".

بينما يعتبر جورج قلتة أصغر مايسترو في مصر حاليًا، حيث بدأ مشواره بالعمل بدار الأوبرا المصرية ليقود فرقة الأوبرا السيمفونية، ثم قرر تأسيس فرقة أوركسترا خاصة به باسم أوركسترا سينكوب في 2016، ليقدم رؤيته الخاصة في الموسيقى الكلاسيكية التي تتميز بالعصرية والتميز.

 

يمكنكم الاطلاع على بيانات الحفل وإمكانية الحجز في الرابط التالي:


https://www.facebook.com/events/764258633928091/

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved