حارس جنوب إفريقيا: لا نخشى أي لاعب في مصر

آخر تحديث: الإثنين 18 نوفمبر 2019 - 12:31 م بتوقيت القاهرة

الشروق

أكد دارين جونسون، حارس منتخب جنوب أفريقيا الأولمبي أن فريقه لا يهاب أي لاعب من صفوف المنتخب الوطني، مُشيرًا إلى صعوبة المباراة التي ستجمعهما غدًا الثلاثاء في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سئة.

وقال جونسون :"المباراة في مواجهة مصر كبيرة وصعبة، والفريق استعد جيدا لهذه المواجهة الصعبة، ويجب أن يحذر منتخب مصر ويعلم جيدا أنه سيواجه خصما صعبا للغاية وتنتظره مباراة صعبة وقوية ولن تكون سهلة على الإطلاق".

وأضاف حارس جنوب أفريقيا بأنه يشعر بالفخر كونه الحارس الوحيد بشباك خالية من الأهداف في البطولة، وهو يعطي جميع المنافسين نفس القدر من الأهمية.

وأشار إلى أنه لا يمكنه تحديد لاعب بذاته يخشاه في منتخب مصر، وفريقه سيلعب أمام أصحاب الأرض بدون خوف أو قلق من أجل تحقيق المفاجأة والفوز وبلوغ الأولمبياد ونهائي البطولة.

وأوضح جونوسون أن فريقه سيعمل على تكرار ما حدث في كأس أفريقيا للكبار والفوز على الفراعنة واستلهام روح المنتخب الأول، مُشيرًا في الوقت ذاته إلى أن البطولة الحالية مختلفة عن مسابقة الكبار التي جرت في مصر خلال شهري يونيو ويوليو الماضيين.

أوضح الحارس أن طموحه كبير في الفوز بلقب هذه البطولة مع منتخب بلاده والعودة بالكأس إلى جنوب أفريقيا كما أن اللعب في الأولمبياد أمر رائع للغاية ونسعى إليه.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved