فيديو.. غرفة المنشآت السياحية: مبادرة شتي في مصر توفر تخفيضات على الإقامة بالفنادق

آخر تحديث: الثلاثاء 19 يناير 2021 - 7:47 م بتوقيت القاهرة

أمل محمود

قال بيتر ناثان، رئيس لجنة المعارض والمؤتمرات بغرفة المشآت السياحية، إن مبادرة «شتي في مصر» التي تطلقها وزارتي السياحة والطيران بالتعاون مع غرفة المنشآت السياحية تقدم تخفيضات على تذاكر الطيران بحيث تبدأ من 1500 وحتى 2000 جنيه.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لنشرة «أخبار ten» المذاع عبر فضائية «ten»، مساء الثلاثاء، أن مبادرة «شتي في مصر» توفر تخفيضات على الإقامة في الفنادق والمدن السياحية بحيث تبدأ تكلفة إقامة الفرد في الغرفة المنفردة من 300 جنيه و750 جنيه للمزدوجة.

وذكر أن المبادرة بدأت من 15 يناير الجاري وممتدة حتى 28 فبراير المقبل، مضيفًا أن الفنادق والمزارات السياحية التي تدخل في إطار المبادرة موجودة على الصفحة الرسمية لغرفة المنشآت الفندقية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وأوضح أن المبادرة تشجع السياحة الداخلية في ظل إغلاق كثير من الدول الأوروبية المصدرة للسياحة لمصر لمنافذها، ذاكرًا أن السياحة الداخلية تعد حاليًا «شريان الحياة للقطاع الفندقي»، على حسب تعبيره.

وأشار إلى إقامة معارض وورش عمل مع الدول المصدرة للسياحة لمصر من أجل تشجيع السياحة الخارجية في ظل إجراءات احترازية تؤكد أن مصر وجهة سياحية آمنة، خاصة في ظل المناخ الذي تتميز به مصر في هذا التوقيت من العام.


هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved