ضبط شخص متهم بحيازة وتصنيع مخدر الحشيش في الإسكندرية

آخر تحديث: الثلاثاء 19 يناير 2021 - 5:50 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

تمكن ضباط مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة في الإسكندرية، بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني، والأمن العام، من ضبط شخص، عاطل، خصص نشاطه للاتجار بالمواد المخدرة، ومحاولته تصنيع وتدوير وخلط مخدر الحشيش لمضاعفة كمياته، مُتخذًا من نطاق دائرة قسم شرطة أول العامرية مسرحًا لمزاولة نشاطه.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من قسم مكافحة المخدرات، يفيد ورود معلومات سرية حول ممارسة شخص، نشاط واسع النطاق في مجال الاتجار محاولة تصنيع المواد المخدرة، متخذًا من نطاق غرب المحافظة، مسرحًا لمزاولة نشاطه.

ووفقًا لبيان أمني، اليوم الثلاثاء، فإنه وعقب تقنين الإجراءات، تم عمل كمين له وباستهدافه وبفحصه تبين أن "له معلومات جنائية مسجلة" حيث أمكن ضبطه حال تواجده في نطاق دائرة قسم شرطة أول العامرية، وعُثر بحوزته على "4 طرب لمخدر الحشيش، ومبلغ مالي، وهاتف محمول".

وباستكمال تفتيش المحل الذي يمتلكه، ويتخذه مقرًا لنشاطه، تم ضبط "كمية لمسحوق مخدر الحشيش، وكمية لمعجون ذات المخدر، والأدوات والأجزاء المستخدمة في عملية التصنيع والتدوير، وميزان رقمي، وسلاح أبيض - سكين".

وبمواجهته، أقر بحيازته لمخدر الحشيش بقصد الاتجار، والأدوات لإعادة تدوير وتصنيع مخدر الحشيش، والمبلغ المالي من متحصلات الاتجار، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، فتم تحريز المضبوطات، وتحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة، لتباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved