عاتبه على التبول في الطريق العام فطعنه بمطواة في الدقهلية.. مقتل شاب على يد مبيض محارة

آخر تحديث: الأربعاء 19 يناير 2022 - 9:24 ص بتوقيت القاهرة

نعمان سمير

لقى شاب بمحافظة الدقهلية، مصرعه بطعنة نافذة بالقلب؛ إثر مشاجرة بينه وبين مبيض محارة بقرية ديسط مركز طلخا، نتيجة مشادة كلامية بسبب معاتبة المجني عليه لصديق المتهم لتبوله بالطريق العام.

ووصل المجني عليه لمستشفى المنصورة الدولي جثة هامدة، وجرى ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الواقعة.

كان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز
شرطة طلخا من إدارة تأمين المستشفيات الحكومية بوصول المدعو "محمد محمد عبـد الله محمد"، 22 سنة، مقيم بقريـة ديسـط دائرة المركز، إلى مستشفى المنصورة الـدولى جثـة هامدة؛ نتيجـة إصابته بجرح نافذ بالقلب؛ ادعاء تعدي من آخرين.

وانتقل على الفور ضباط مباحث مركز شرطة طلخا إلى مكان البلاغ وبالفحص تـبين قيـام المدعو "السيد ال. ص "20 سنة، مبيض محارة ومقيم بذات القرية بالتعدي على المجني عليه بالضرب بآلة حادة وإحداث إصابته التي أودت بحياته وذلك على إثر خلافات سابقة بينهم منذ يومين بسـبب معاتبة المجني علية صـديق المتهم "أحمد م. م" 20 سنة، عامل ومقيم بذات القرية، لتبوله بالطريق العام، واليوم تقابل المجني عليه والمتهم وحدثـت بيـنهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته التي أودت بحياته.

وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تمكن ضباط مباحث مركز شرطة طلخا من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وبإرشاده تم ضبط الأداة المستخدمة في الواقعة وهي عبارة عن "مطواة".

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرر عن ذلك المحضر رقم 739 لسنة 2022 جنح طلخا وجاري العرض على النيابة العامة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved