اليوم.. انطلاق برنامج «الستات» على النهار.. وسوسن بدر ضيفة الحلقة الأولى

آخر تحديث: الأربعاء 19 يناير 2022 - 10:59 ص بتوقيت القاهرة

تنطلق في الثالثة من عصر اليوم أولى حلقات برنامج "الستات" على قناة النهار، والذي تقدمه الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة، من الأربعاء للجمعة أسبوعيا.

وتستضيف مفيدة شيحة وسهير جودة، في حلقة اليوم الفنانة القديرة سوسن بدر، لتتحدث عن أحدث أعمالها، وتكريمها المنتظر من مهرجان أسوان لسينما المرأة، بالإضافة إلى مناقشتها في عدد من الموضوعات الأخرى.

كانت قناة النهار، قد أعلنت عن تعاقدها مع الإعلاميتين مفيدة شيحة، وسهير جودة لتقديم برنامج اجتماعي، ضمن خطة تطوير شاملة تشهدها شاشة القناة على مستوى الشكل والمحتوى، ومن المقرر أن يذاع ثلاثة أيام أسبوعيا من الأربعاء للجمعة في الثالثة عصرا.

وقالت قناة النهار، في بيان لها، إن الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة، إضافة كبيرة للقناة، لما تتمتعان به من خبرة طويلة في العمل التلفزيوني، حيث حققت كل منهما نجاحات منفردة في برامج مختلفة، كما شكلتا معا ثنائيا تلفزيونيا ناجحا على مدار سنوات، قبل أن ينتقلا إلى شاشة النهار استعدادا لتقديم تجربتهما الجديدة مطلع العام القادم.

وأكدت قناة النهار، أن مفيدة شيحة، قدمت خلال مشوراها عدداً من البرامج الناجحة، وظلت عالقة في أذهان الجمهور صغارا وكبارا، ما أهلها لأن تصبح إحدى أبرز الإعلاميات على الساحة، أما سهير جودة، فبدايتها في الصحافة المكتوبة جعلها تمتلك كل أدوات المهنة، وجعلتها متميزة على الشاشة في برامجها المختلفة، لمهنيتها وخبرتها الطويلة في العمل الإعلامي.

وكانت سهير جودة، أعلنت عبر حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، انتهاء رحلتها مع برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، في 23 سبتمبر الماضي، مؤكدة أن هذا البرنامج عاشت فيه ومعه منذ أن كان وكانت cbc بدايات فكرة لم تولد بعد.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved