محمد زيدان: ليفاندوفسكي جلس لي بديلا.. وكثرة الإصابات دفعتني للاعتزال

آخر تحديث: الأربعاء 19 يناير 2022 - 1:35 ص بتوقيت القاهرة

إبراهيم سعيد

علق محمد زيدان، نجم المنتخب المصري السابق على فوز ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ بجائزة أفضل لاعب في العالم عن العام المنقضي.

وكان البولندي ليفاندوفسكي قد فاز بلقب اللاعب الأفضل في العالم على ليونيل ميسي نجم الأرجنتين وباريس سان جيرمان، ومحمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي، في صراع تحقيق الجائزة.

وقال محمد زيدان في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "لعبت أنا وليفاندوفسكي حوالي 3 سنوات في بوروسيا دورتموند، وهذه كانت بداية حضور اللاعب البولندي في الدوري الألماني".

وتابع: "ليفاندوفسكي كان لاعبًا كبيرًا جدًا منذ أن جاء إلى الدوري الألماني، كان احتياطيًا في بداية قدومه، وبعد ذلك شارك وتألق، ظل يجلس بديلا لي في بعض المباريات حتى لعبنا سويا في الملعب".

 

وأكمل: "اعتزلت مبكرًا بعد إصابتي، كنت أظن أنني أستطيع أن أستمر أكثر من ذلك، ولكن كثرة الإصابات دفعتني للاعتزال، ولو عاد بي الزمن لكنت في غاية التركيز بالكرة أكثر وفي قرارتي أيضًا".

واختتم: "والآن بعد مرور الوقت الشخص يشعر بالندم بعد وصوله لنقطة معينة، عدم تركيزي في أمور معينة واهتمامي بالحياة أكثر من كرة القدم منعني من الوصول إلى مكانة أخرى".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved