يحيى الفخراني يكشف كواليس مشهد العزاء الشهير في فيلم الكيف: المؤلف قالي هو أنت بتشرب حشيش؟

آخر تحديث: الأربعاء 19 يناير 2022 - 3:43 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

قال الفنان يحيى الفخراني، إن الجملة المشهورة التي قالها في فيلم «الكيف» خلال مشهد العزاء لم تكن مكتوبة في السيناريو، موضحًا أنه كان يرغب في أن يكون الضحك الصادر عن المجموعة المشاركة في التمثيل بصورة واقعية وحية.

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «صاحبة السعادة»، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر فضائية «DMC»، أن المشاركين في المشهد ضحكوا بمجرد قول جملته، معقبًا: «مؤلف الفيلم محمود أبو زيد جه وقال لي هو أنت بتشرب حشيش؟ قلت له عمري.. لكن أنا تخيلت المشهد من دماغي».

ولفت إلى أن المشاهد التي جمعته بالفنان محمود عبدالعزيز من أفضل المشاهد التي قدمها بالفيلم، قائلًا إنه يبحث دائمًا عن فريق العمل المشارك معه في العمل الفني قبل المشاركة فيه؛ لأنه عمل جماعي في الأساس.

وأشار إلى أنه أجرى العديد من الجولات في المستشفيات لمتابعة الأعراض التي تظهر على المدمنين عند سحب المخدر من جسدهم، قائلًا إن المخرج علي عبدالخالق جهز موقع التصوير لتلف الكاميرا حوله أثناء تصوير المشهد.

وتابع: «طلبت يكون المشهد بدون مكياج حتى يخرج بصورة طبيعية، وصورته كما لو كنت أعاني من أعراض انسحاب المخدر من الجسم ونزلت إفرازات من عيني وأنفي، وبعدين جه مدير التصوير وقال لي معلش يا يحيى إيدي اتهزت، وصورناه تاني يوم».

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved